السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أكسب صينية بطاطس سفاح الجيزة».. أحمد فهمي يشوّق جمهوره للحلقة الأخيرة

أحمد فهمي

أحمد فهمي

رحاب عنتر

A A

نشر الفنان أحمد فهمي فيديو تشويقي عن الحلقة الأخيرة لمسلسله «سفاح الجيزة» عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وأعلن عن مسابقة قائلًا: «نفسك تكسب صينية بطاطس سفاح الجيزة في المسلسل جاوب على سؤال المسابقة وقولنا يا ترى ايه اللي هيحصل لجابر في آخر حلقة؟».

وتفاعل الجمهور مع الفيديو وعلق أحدهم قائلا: «مش هتوقع أنا عايزة أعيش».
وأضاف آخر: «بصراحة بقى المسلسل أجمد مسلسل نزل في مصر سفاح الجيزة قفل ملفهم»، وتوقع البعض أنه سيتم القبض عليه ويعترف بجميع جرائمه.

مسلسل سفاح الجيزة

وتدور أحداث سفاح الجيزة، حول قصة واقعية حدثت عام 2020م عن شخصية «قذافي فرج» الذي ارتكب 4 جرائم قتل ودفنهم بطريقة غير إنسانية وتم القبض عليه ولا تزال القضية منظورة حتى الآن في المحاكم، ويقوم بدوره الفنان أحمد فهمي ويشاركه البطولة ركين سعد، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، صلاح عبدالله، باسم سمره، ميمي جمال والمسلسل من تأليف الكاتب محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

ولاقى المسلسل وأبطاله استحسان الجمهور منذ عرض أول حلقتين على منصة «شاهد» وتصدره لمواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجمهور بأداء الفنان أحمد فهمي، باعتباره دورا مختلفا عن جميع الأدوار الذي قام بأدائها وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الموسيقى التصويرية وتتر المسلسل ونغمة رنين هاتف «جابر» بطل المسلسل والجو العام للمسلسل، الذي استطاع المخرج هادي الباجوري أن يخلقه ويعيش الجمهور داخل هذه الأحداث.

search