الإثنين، 14 أكتوبر 2024

06:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحرير 165 محضرا في حملات تموينية على المخابز بالدقهلية

جانب من الحملة

جانب من الحملة

شيماء الفراعي

A A

قام رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم بمحافظة الدقهلية، بالمرور على عدد من المخابز البلدية بالمدن والقرى بشن حملة مكبرة من أجل التأكد من الالتزام بوزن رغيف الخبز ووجود شهادات صحية للعاملين بالمخابز ، وتطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية.

وأوضح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أن الحملات التموينية على المخابز بمدن وقرى محافظة ، أسفرت عن تحرير 165 محضرا، عبارة عن (نقص أوزان - التصرف في الدقيق وبيعه - عدم إعطاء بون الصرف للمواطنين - عدم مطابقة رغيف الخبز للمواصفات الفنية - عدم وجود سجل تفتيش - عدم وجود شهادات صحية - وجود مبيعات وهمية - عدم نظافة الأدوات المستخدمة في إعداد الخبز - تجميع دقيق).

وأكد المحافظ أن الحملات التموينية علي المخابز هدفها ضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم والتأكد من الالتزام بالمواصفات الفنية لرغيف الخبز المقدم للمواطنين وصرفه لمستحقيه.

وجاء هذا تنفيذاً لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بشأن قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز و المدن والأحياء و نوابهم بشن حملات تموينية علي المخابز بنطاق المحافظة من خلال التنسيق مع مديرية التموين و مباحث التموين.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search