الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب التيك توك، القصة الكاملة لواقعة سحل «حداد» لزوجته في الشارع

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

محمد شراط

A A

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يحمل سلاحا أبيض ويعتدي على إحدى السيدات محدثاً إصابتها بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة العجوزة من السيدة المشار إليها بقيام زوجها بالتعدى عليها على النحو المشار إليه محدثاً إصابتها بجروح متفرقة بالجسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لخلافات بينهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأدلى المتهم بسحل زوجته في الشارع وقص شعرها باستخدام آلة حادة “مقص” أمام المارة باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، عن قيامه بسحل زوجته وضربها أمام المارة والأسباب التي دفعته لتلك الأفعال الشنيعة بمنطقة العجوزة التابعة لمحافظة الجيزة.

اعترافات حداد سحل زوجته في الشارع بالعجوزة 

وقال المتهم «حداد» بسحل زوجته بالعجوزة في تحقيقات النيابة: «أيوة ضربتها عشان  24 ساعة قاعدة على التيك توك وبتفتح لايفات بشعرها وحذرتها كتير».

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على زوج لتعديه على زوجته بطريقة وحشية بمنطقة اللواء بالعجوزة وسحلها أمام الجميع في الشارع وقص شعرها بسلاح أبيض.

بداية وقوع الحادث 

البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة العجوزة من إحدى السيدات تفيد بتعرضها للضرب المبرح بطريقة وحشية وسط الشارع وإصابتها بعدة إصابات بالغة في منطقه الرأس على يد زوجها الذي انهال عليها بالضرب، محدثا إصابتها وقص شعرها بسلاح أبيض بزعم جلوسها على مواقع التيك توك بدون حجاب طوال اليوم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search