الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة بقائمة الأهلي المشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات

الأهلي

الأهلي

رحمة عويس

A A

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستسافر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

الصفقات الجديدة ضمن قائمة الأهلي في السوبر المصري 

وشهدت ملامح قائمة الأهلي التي ستضم 25 لاعبًا، للمشاركة في السوبر المصري، وجود الصفقات الجديدة الذين تم التعاقد معهم النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وهم: يوسف أيمن، المغربي يحيى عطية الله، المغربي أشرف داري، وعمر الساعي.

وتأتي هذه الإضافات في إطار تعزيز صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد، خصوصًا مع التحديات القارية والمحلية التي يخوضها الأهلي.

 

عودة كريم الدبيس لقائمة الأهلي في السوبر المصري

ويعود الظهير الأيسر كريم الدبيس إلى قائمة الأهلي بعد غياب طويل عن حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، حيث تم تهميشه في الفترة الماضية حتى وقت إصابة التونسي علي معلول، وتأتي عودته بعد الأزمة التي تضرب الجبهة اليسرى، وهو ما قد يفتح له فرصة للمشاركة والظهور مع الفريق في البطولة.

قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري 2024

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح، المغربي أشرف داري، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، المغربي يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم وليد “نيدفيد” ، أحمد نبيل “كوكا”، إمام عاشور، محمد مجدي “أفشة”، عمر الساعي، المغربي رضا سليم، حسين الشحات، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: الفلسطيني وسام أبو علي، محمود عبد المنعم “كهربا”.

وتترقب جماهير الأهلي هذه البطولة بشغف، حيث يتطلع الفريق للظهور بمستوى مميز في كأس السوبر المصري والتتويج به تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وتعويض خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك في السعودية.

وينتظر الجميع رؤية أداء الصفقات الجديدة وفرصة عودة اللاعبين الغائبين للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search