الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل اقترب خالد علي من لجنة اسكاوتينج الأهلي؟

خالد علي

خالد علي

محمد الصو

A A

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، حقيقة اقتراب خالد علي المنسق العام لفريق صن داونز الجنوب أفريقي من التواجد في لجنة اسكاوتنج النادي، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن الأهلي لم يُناقش من الأساس فكرة الاستعانة بخدمات خالد علي داخل النادي، ولم يتم العمل على وجود أي ترشيحات للانضمام للجنة الاسكاوتنج مع هاني رمزي رئيس اللجنة.

خالد علي المنسق العام لـ صن داونز: الفوز على الأهلي بخماسية أجمل عشتها.. نرحب بضم اللاعبين من الدوري المصري.. ونصيحتي لـ رمضان صبحي.. حوار

وتابع: “الاسم تم طرحه فقط على مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير بالإضافة إلى بعض الاجتهادات الإعلامية، ولكن على أرض الواقع هو غير مطروح بالمرة، ولم يتم التواصل معه كما تردد في الساعات الماضية”.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية حول إمكانية تعيين خالد علي في لجنة الاسكاوتنج بالأهلي أو أن يكون المنسق الإعلامي، داخل الفريق الأول لكرة القدم بناءً على طلب محمد رمضان المدير الرياضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search