الإثنين، 14 أكتوبر 2024

07:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"عموميات" شركات الأهلي الثلاث تعقد اجتماعات عاجلة اليوم وتكهنات بتغييرات مرتقبة

الأهلي

الأهلي

رحمة عويس

A A

تعقد الجمعية العمومية لكل من شركات النادي الأهلي الثلاث، اجتماعات عاجلة، اليوم الإثنين، حيث تشمل: شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للمنشآت، وشركة الأهلي للخدمات. 

يأتي الاجتماع وسط ترقب للتغييرات التي ستطرأ على مجالس إدارات تلك الشركات، وخاصة بعد استقالة عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

استقالة عدلي القيعي وتغييرات متوقعة

وأعلن عدلي القيعي، في وقت سابق استقالته من منصبه كرئيس لشركة الأهلي لكرة القدم، ومن المنتظر أن يتم عرض الاستقالة على الجمعية العمومية لاتخاذ القرار النهائي بشأنها. 

ومن المتوقع أن تتضمن الجمعية تغييرات في مجلس إدارة الشركة بعد رحيل القيعي، حيث يشغل أمير توفيق حاليًا منصب القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة، إلى جانب عضوية كل من: أحمد حسام عوض وخالد عبد القادر.

تغييرات في شركة الأهلي للمنشآت

إلى جانب التغييرات المتوقعة في شركة الأهلي لكرة القدم، سيتم إجراء تعديلات أيضًا في شركة الأهلي للمنشآت، في حين ستبقى شركة الأهلي للخدمات كما هي بعد إضافة خالد شاكر إلى مجلس إدارتها في الفترة السابقة.

تقديم ميزانية الموسم المنقضي

وسيتم خلال الاجتماع، تقديم ميزانية الموسم المنقضي لعرضها على مجلس إدارة النادي، وهو أحد أهم البنود المدرجة على جدول الأعمال.

 يأتي ذلك في إطار الشفافية والمساءلة المالية المطلوبة من قبل الشركات التابعة للنادي الأهلي.

وتشكل الجمعية العمومية فرصة للنادي الأهلي لإعادة تنظيم شركاته التابعة وتحديد المسار المستقبلي لها، خاصة بعد استقالة عدلي القيعي من منصبه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search