الإثنين، 14 أكتوبر 2024

06:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري البورسعيدي يطلب اللعب في السويس

المصري

المصري

رحمة عويس

A A

أرسل مسؤولو النادي المصري خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطالبون من خلاله بخوض مباريات الموسم الجديد على استاد السويس الجديد أو استاد هيئة قناة السويس. 

تأتي هذه المطالبة نظرًا لقرب الملعبين من مدينة بورسعيد، ما يسهل على الجماهير حضور المباريات ودعم الفريق في مشواره.

قرعة كأس الكونفدرالية

وأسفرت قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن وقوع النادي المصري في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من الزمالك، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي.

 وعلق المدير الفني للفريق، علي ماهر، على ذلك قائلاً: "مجموعتنا متوازنة ولها إيجابيات وسلبيات، المصرى والزمالك يعرفان بعضهما جيداً، وهذا سلاح ذو حدين ويصعب المباراتين على الفريقين."

وأضاف: “نأمل أن نقدم مباريات جيدة ونحقق نتائج إيجابية تُسعد جماهير بورسعيد، نحترم جميع الفرق في أي تصنيف، ونستعد بنفس الطريقة للجميع، حيث لم يعد هناك فرق ضعيفة في أفريقيا”.

المعسكر التدريبي في المغرب

وقرر الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة علي ماهر، خوض 4 مباريات ودية خلال معسكر الفريق المقام حاليًا في مدينة بوزنيقة بالمغرب، والتي تبعد نحو 50 كيلومترًا عن الدار البيضاء. 

وتهدف هذه المباريات إلى الوقوف على مستوى لاعبي الفريق والصفقات الجديدة وتحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين.

كما يتابع علي ماهر اللاعبين الدوليين الذين غابوا عن انطلاق معسكر الفريق بسبب ارتباطاتهم مع منتخباتهم الوطنية. 

ويأتي في مقدمتهم أحمد عيد، ظهير أيمن الفريق، وخالد الصبحي، المتواجدين مع المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، بالإضافة إلى ذلك، يشارك البنيني أتدجيكو سامادو مع منتخب بلاده.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search