الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة توجو والجزائر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

الجزئر

الجزئر

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة توجو والجزائر في تصفيات أمم أفريقيا 2025، يخوض منتخب الجزائر مواجهة نارية اليوم الإثنين أمام توجو ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

ويحل منتخب الجزائر ضيفًا على توجو في المباراة التي تجمعهما في السابعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

موعد مباراة توجو والجزائر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

ويترقب عشاق كرة القدم الإفريقية والعربية مباراة مهمة بين منتخب توجو والجزائر، والتي تقام اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، على ملعب كيجوي في توجو.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في إطار الجولة الرابعة من تصفيات الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة مباراة توجو والجزائر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

ويقدم موقع «الجمهور» في السطور التالية، القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين منتخبي توجو والجزائر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

وستذاع مباراة توجو والجزائر، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا عبر «beIN Sports 2».

نتيجة مباراة الجزائر ضد توجو - محاربي الصحراء والإجهادون بخماسية - 365Scores

مجموعة الجزائر في تصفيات الأمم الأفريقية

ويتصدر منتخب الجزائر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق ثلاث انتصارات، وفي المركز الثاني، بأتي منتخب غينيا الاستوائية برصيد 4 نقاط، بينما منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد نقطتين ثم ليبيريا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

مشوار الجزائر في تصفيات أفريقيا

وبدأ منتخب الجزائر التصفيات الإفريقية بشكل قوي، حيث حققوا انتصار على غينيا الاستوائية في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ثم الفوز أمام ليبيريا بثلاثية دون رد، قبل أن يكتسح توجو بخماسية مقابل هدف وحيد.

مشوار توجو في تصفيات أفريقيا

بدأ منتخب توجو مشواره في البطولة، بالتعادل أمام ليبيريا بهدف لكل فريق، ثم التعادل أمام غينيا الاستوائبة بهدفين لكل فريق قبل أن يخسر أمام الجزائر، بخماسية مقابل هدف، في الجولة السابقة من مشوار التصفيات.

منتخب الجزائر المرشح للتأهل إلى أمم المختلفة على حساب توجو - بوابة الأهرام

شاهد مباراة توجو والجزائر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

وتعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة للمنتخب الجزائري لتعزيز صدارتهم للمجموعة خاصةً أمام فريق يبحث عن النقاط لتحسين موقفه في التصفيات، حيث يحتاج محاربو الصحراء نقطة للتأهل إلى البطولة.

وتُعد مباراة توجو والجزائر واحدة من المباريات المنتظرة في تصفيات أمم أفريقيا 2025، حيث يأمل المنتخب الجزائر في تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search