الإثنين، 14 أكتوبر 2024

06:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كاف» يكشف حقيقة فوز زيزو بجائزة الأفضل داخل إفريقيا (خاص)

زيزو

زيزو

محمد الصو

A A

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، حقيقة فوز أحمد مصطفى زيزو صانع ألعاب ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء، لعام 2024.

الكاف ينفي تتويج زيزو بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

وأكد مصدر داخل الكاف في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يُصدر قائمة المرشحين للفوز بجوائز الأفضل داخل وخارج القارة السمراء، وبالتالي لا يوجد أي إعلان رسمي عن المتوجين بأي جوائز، حسبما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر، “زيزو من اللاعبين المميزين في القارة السمراء، وسيكون من المرشحين للفوز بالجائزة بالطبع، ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن أي اسم من المرشحين أو الفائزين، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المرشحين نهاية شهر أكتوبر الجاري”.

أحمد سيد

وتابع المصدر في تصريحاته لـ«الجمهور»، الكاف قد يصدر إعلان عن إقامة حفل لتوزيع جوائز الأفضل خلال شهر ديسمبر المقبل، وقتها سوف يعلن قائمة المرشحين للفوز بالجوائز والتي بالطبع ستشهد وجود العديد من الأسماء المميزة للترشيح والمنافسة”.

تاريخ تتويج اللاعبين المصريين بجائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا

وتاريخيًا، توج 4 لاعبين مصريين بجائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا، أولهم محمد بركات لاعب الأهلي مرة واحدة عام 2005، ثم محمد أبو تريكة لاعب المارد الأحمر أيضًا 4 مرات أعوام 2006 و2008 و2012 و2013، وأحمد حسن لاعب القلعة الحمراء مرة واحدة عام 2010، وأخيرًا محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي مرة واحدة عام 2022.   

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search