الإثنين، 14 أكتوبر 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة كينيا والكاميرون في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

منتخب الكاميرون

منتخب الكاميرون

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة كينيا والكاميرون في تصفيات أمم أفريقيا 2025، يخوض منتخب الأسود الكاميرونية مواجهة نارية اليوم الإثنين أمام كينيا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

ويحل منتخب الكاميرون ضيفًا على كينيا في المباراة التي تجمعهما في الرابعة عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة العاشرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

موعد مباراة كينيا والكاميرون في تصفيات أمم أفريقيا 2025

ويترقب عشاق كرة القدم الإفريقية مباراة مهمة بين منتخب كينيا والكاميرون، والتي تقام اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، على ملعب مانديلا الوطني في كينيا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في إطار الجولة الرابعة من تصفيات الأمم الأفريقية.

القنوات الناقلة مباراة كينيا والكاميرون في تصفيات أمم أفريقيا 2025

ويقدم موقع «الجمهور» في السطور التالية، القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين منتخبي كينيا والكاميرون في تصفيات أمم أفريقيا 2025

وستذاع مباراة كينيا والكاميرون، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا عبر «beIN Sports 2».

الكاميرون تسحق كينيا برباعية في تصفيات كأس أمم إفريقيا - بطولات

مجموعة الكاميرون في تصفيات الأمم الأفريقية

ويتصدر منتخب الكاميرون ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد أن حقق فوزين وتعادل، وفي المركز الثاني، بأتي منتخب زيمبابوي برصيد 5 نقاط، بينما منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ثم ناميبيا في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

مشوار الكاميرون في تصفيات أفريقيا

وبدأ منتخب الكاميرون التصفيات الأفريقية بشكل قوي، حيث حققوا انتصار على ناميبيا في الجولة الأولى بهدف نظيف، ثم التعادل أمام زيمبابوي بدون أهداف، قبل أن يكتسح كينيا برباعية مقابل هدف وحيد.

مشوار كينيا في تصفيات أفريقيا

بدأ منتخب كينيا مشواره في البطولة، بالتعادل أمام زيمبابوي بدون أهداف، ثم الفوز أمام ناميبيا بهدفين مقابل هدف وحيد قبل أن يخسر أمام كينيا، برباعية مقابل هدف، في الجولة السابقة من مشوار التصفيات.

برباعية الكاميرون تفوز على منتخب كينيا في تصفيات كأس أمم الشاملة - بوابة الغد

شاهد مباراة كينيا والكاميرون في تصفيات أمم أفريقيا 2025

وتعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة للمنتخب الكاميروني لتعزيز صدارتهم للمجموعة خاصةً أمام فريق يبحث عن النقاط لتحسين موقفه في التصفيات.

وتُعد كينيا والكاميرون واحدة من المباريات المنتظرة في تصفيات أمم أفريقيا 2025، حيث يأمل المنتخب الكاميروني في تحقيق الفوز والاستمرار في مسيرته نحو التأهل للبطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search