الإثنين، 14 أكتوبر 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قطع الكهرباء لمدة 4 ساعات في أسيوط غدًا

انقطاع الكهرباء - أرشيفية

انقطاع الكهرباء - أرشيفية

مصعب فرج

A A

أعلنت رئاسة مركز ومدينة منفلوط في محافظة أسيوط، انقطاع الكهرباء لمدة 4 ساعات متواصلة غدًا الثلاثاء، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية على شبكات الكهرباء.

المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء في أسيوط

وأوضحت رئاسة المركز والمدينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الانقطاع سيشمل 3 مناطق رئيسية في محافظة أسيوط، وهي:

قرية بني عديات.

قرية العتامنة.

قرية بني مجد.

وأضاف البيان، أن هذه المناطق ستشهد انقطاع الكهرباء بدءً من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة 9 صباحًا، على أن تتم إعادة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الإصلاح والصيانة اللازمة.

سبب انقطاع الكهرباء في أسيوط

وأشارت رئاسة المركز والمدينة، أن انقطاع الكهرباء يأتي بناءً على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء منفلوط، حيث أكدت الحاجة إلى فصل التيار الكهربائي لإجراء أعمال الصيانة الدورية على الشبكات الكهربائية في هذه المناطق، وذلك لضمان تحسين الخدمة والحفاظ على استمرارية التيار الكهربائي بشكل مستقر وآمن.

إعادة التيار الكهربائي فور انتهاء الصيانة

وأكدت رئاسة مركز ومدينة منفلوط، أنه سيتم إعادة التيار الكهربائي إلى المناطق المتأثرة فور الانتهاء من أعمال الصيانة في الوقت المحدد، كما نصحت المواطنين في تلك المناطق بأخذ الاحتياطات اللازمة والتأكد من فصل الأجهزة الكهربائية قبل انقطاع التيار الكهربائي تجنبًا لأي أضرار محتملة.

أهمية الصيانة الدورية للكهرباء

وتُعد أعمال الصيانة الدورية لشبكات الكهرباء ضرورية لضمان استمرارية التيار الكهربائي بأعلى كفاءة وتقليل الأعطال الطارئة، وتساهم هذه الصيانة في تحسين أداء الشبكة الكهربائية وتفادي حدوث أي انقطاعات غير متوقعة قد تؤثر على حياة المواطنين أو تتسبب في إلحاق الضرر بالأجهزة الكهربائية.

 

ما يجب أن تعرفه عن التعامل مع انقطاع الكهرباء

للتعامل مع انقطاع الكهرباء بشكل صحيح، ينصح المواطنين باتباع بعض الإرشادات البسيطة، منها:

1. فصل الأجهزة الكهربائية عن التيار قبل موعد الانقطاع لتجنب حدوث تلف عند عودة الكهرباء.

2. التأكد من أن البطاريات أو أجهزة الطاقة الاحتياطية مشحونة بالكامل لاستخدامها عند الحاجة.

3. استخدام إضاءة الطوارئ أو المصابيح اليدوية لتجنب أي حوادث داخل المنازل.

4. الانتظار لحين عودة التيار الكهربائي بشكل كامل قبل تشغيل الأجهزة الكبيرة لتفادي حدوث أي أعطال.

وبهذا الإعلان، تواصل رئاسة مركز ومدينة منفلوط العمل على تحسين البنية التحتية لشبكة الكهرباء في المحافظة، في إطار حرصها على تقديم خدمة أفضل للمواطنين وضمان استمرارية التيار الكهربائي دون أي مشكلات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search