الإثنين، 14 أكتوبر 2024

02:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ600 مليون جنيه، شراكة بين مدينة مصر وريدكون إسبانيا لبناء «مشروع سراي»

عبد الله سلام رئيس مدينة مصر

عبد الله سلام رئيس مدينة مصر

عبد الرحمن المصري

A A

أعلنت شركة مدينة مصر توقيعها على اتفاق شراكة استراتيجية مع شركة ريدكون إسبانيا للإنشاء، بهدف تسريع وتيرة أعمال البناء بمشروع سراي متعدد الاستخدامات بالقاهرة الجديدة، ما يعكس التزام الشركة بخطط التسليم وفق الجداول المعلنة.

اتفاقية مدينة مصر وريدكون إسبانيا لتسريع بناء مشروع سراي

شهد توقيع الاتفاقية المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، والمهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون إسبانيا للإنشاء.

المهندس طارق الجمال رئيس ريدكون إسبانيا للإنشاء

وبموجب هذا الشراكة تتولى شركة ريدكون إسبانيا تنفيذ أعمال البناء لـ Z فيلا بمشروع East Wave في سراي، بقيمة تتجاوز 600 مليون جنيه.

وتنتهي أعمال التشييد خلال عام 2025، وفقًا لأعلى معايير الجودة العالمية، بما يضمن تحقيق أقصى مستويات الجودة للعملاء.

عبد الله سلام: مشروع سراي على مساحة 5.5 ملايين متر مربع

وقال عبد الله سلام، رئيس شركة مدينة مصر، إن معدلات الأداء الاقتصادي للشركة في نمو مستمر، ما يدفعنا إلى تعزيز الشراكات وتنويعها مع كبرى الشركات، لتحقيق القيمة لاسم الشركة وعملائها.

وأضاف سلام، إن مشروع سراي، رائد ومتعدد الاستخدامات، ويجمع بين رقي الحياة العصرية النابض، والهدوء الذي تتميز به ضواحي الحي، مؤكدًا إن لديه حرص تام على الاستخدام الأمثل لمساحته الشاسعة التي تصل إلى 5.5 ملايين متر مربع، لتحقيق أعلى مستويات الجودة والرفاهية للقاطنين فيه.

طارق الجمال: مشروع سراي مميز بموقعه وتصميماته

ومن جانبه، أعرب المهندس طارق الجمال، رئيس شركة ريدكون إسبانيا، عن بالغ سعادته بالشراكة مع مدينة مصر، مؤكدًا أن الشركتان تسعيان لتعزيز مستقبل التنمية العمرانية في مصر، عبر توظيف الخبرات المشتركة بين الشركتين.

وأشاد “الجمال” بمشروع سراي، وما يتميز به من تصميمات مبتكرة وفريدة، مشيرًا إلى أنه يضع معايير جديدة للتميز في القطاع العقاري، مؤكدًا إنه فخور بالمساهمة في هذا المشروع الحيوي، من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات الهندسية، وتطبيق معايير الاستدامة المتطورة، ومشددًا على أن هدفه هو ضمان تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والكفاءة، وتقديم تجربة سكنية مميزة، تليق وتلبي احتياجات وتطلعات سكان المشروع.

ويقدم مشروع سراي، مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، عبر إتاحة العديد من الخيارات من حيث المساحات بين الشقق السكنية، S-Villas ، والتاون هاوس، وغيرها، وذلك وسط مساحات خضراء شاسعة، فضلًا عن تميز المشروع بتصميمات فريدة وعالية الجودة.

ويقع مشروع سراي على طريق القاهرة السويس، ومحور الأمل، ما يمتعه بموقع فريد بمدينة القاهرة الجديدة، على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، و15 دقيقة من الطريق الدائري، و5 دقائق من العاصمة الإدارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search