السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تقديم أوراق ترشحه..

حسين لبيب: هدفنا إعادة نادي الزمالك إلى مكانته الطبيعية

حسين لبيب

حسين لبيب

دنيا عبده

A A

تقدم حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة، على مقعد الرئيس، ضمن القائمة التوافقية.

وقال«لبيب»في تصريحات صحفية: «هدفنا هو إعادة نادي الزمالك لمكانته الطبيعية، وسنعمل على حل الأزمات وخاصة أزمات فريق الكرة، بالإضافة إلى العمل على فرع النادي الجديد في مدينة 6 أكتوبر».

وأضاف لبيب: «أزمات الزمالك التي تتمثل في مستحقات اللاعبين وأزمة القيد والصفقات جديدة، سنعمل على حل جميع المشاكل والأزمات وفق الأولويات».

القائمة التوافقية لانتخابات نادي الزمالك

وضمت القائمة التوافقية كلًا من: حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، هاني العتال نائبًا للرئيس، حسام المندوه أمينًا للصندوق، أحمد سليمان، هاني برزي، هشام نصر، عمرو أدهم، الحسيني سمير، محمد طارق، كأعضاء مجلس إدارة فوق السن، محمد أسامة، نيرة الأحمر، رامي نصوحي، أعضاء تحت السن.

أحمد سليمان عن انتخابات الزمالك

في السياق ذاته، قال أحمد سليمان في تصريحات صحفية: «جماهير نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية تشعر بتفاؤل كبير بعد إعلان القائمة التوافقية، والتي تضم العديد من الشخصيات الكبيرة مثل كابتن حسين لبيب وباقي القائمة».

واصل سليمان «نادي الزمالك خيره على الجميع، ومكبر اسم كل المرشحين وله حق كبير على الكثير، وأن الناس ترى أن الفارس الأبيض راجع لطبيعته مرة أخري».

واختتم: «يجب أن يكون الزمالك في مكان أفضل على المستوي الإفريقي والعالمي، وفي حال لم يحالفنا التوفيق سنقف خلف نادي الزمالك».

search