الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف لعبت «حياة كريمة» دورا كبيرا بالتحكم بأسعار السلع الغذائية ودعم الأكثر احتياجاً؟

حياة كريمة

حياة كريمة

محمد الداوي

A A

لعبت المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، دورا كبير في تنمية وبناء الإنسان المصري، من خلال إطلاق العديد من البرامج المتنوعة التي تستهدف الارتقاء بالخدمات في القرى والنجوع، واستطاعت المبادرة تقديم كافة أشكال الدعم للفئات الأكثر احتياجا،

تحسين مستوى المعيشة لدى الفئات والأسر الأولى بالرعاية

وتعتبر مبادرة حياة كريمة خطوة هامة نحو تحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة لدى الفئات والأسر الأولى بالرعاية، حيث أطلقت المبادرة العديد من الحملات لبيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة في كافة المحافظات المصرية.

منافذ لبيع اللحوم بمحافظة القاهرة 

طرحت منافذ مؤسسة «حياة كريمة» المتنقلة، اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة، في حدائق القبة وميدان الحلفاوي، وأيضاً حي المرج، وعدة أماكن أخرى بمنطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، تم من خلال هذه المنافذ توفير اللحوم بأسعار 185 جنيه للكيلو.

اقبال المواطنين على منافذ توزيع اللحوم التابعة لـ «حياة كريمة»

وشهدت منافذ توزيع اللحوم التابعة لمؤسسة حياة كريمة بالقاهرة، إقبالا كبيرا من المواطنين، وذلك في اطار دعم المبادرة للمواطنين لمواجهة الغلاء، و توفير السلع والمستلزمات الأساسية، ومصادر البروتين الحيواني، حيث تم توفير وذلك ضمن جهود المؤسسة المستمرة للتخفيف العبء الاقتصادي عن المواطنين.

توفير لحوم بلدي بسعر 310 جنيه للكيلو 

ولقيت مبادرة حياة كريمة استحسان، في كافة المحافظات، لمساندة المواطنين بالعديد من المبادرات الصحية والغذائية، وتكثيف الجهود المستمرة لتحسين حياتهم المواطنين.

وتوفر المبادرة اللحوم بسعر 310 جنيه للكيلو البلدي، مقابل 210 جنيه للحلوم المجمدة، وتميزت المبادرة بتوفير اللحوم بأسعار تنافسية وأفل من السوق، حتى تكون في متناول جميع فئات الشعب، كما أنها تقدم بجودة عالية تحت رقابة طبية حازمة لضمان صحة وسلامة المواطنين.

تعدد منافذ حياة كريمة داخل المحافظات 

استطاعت حياة كريمة إقامة اكثر من منفذ  داخل كل محافظة  استهدفت دعم المواطنين عن طريق توفير اللحوم والمنتجات الأساسية بأسعار مخفضة عن السوق لمواجهة جشع التجار الذين يتسببون في ارتفاع الأسعار، بما يخفف الأعباء عن كاهل المواطنين، تطبيقاً لتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتخفيف عن المواطنين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search