الإثنين، 14 أكتوبر 2024

09:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ300 جنيه، تعرف على مزايا وعيوب ساعة سمارت واتش «Smart Watch»

ساعة سمارت واتش

ساعة سمارت واتش

نورهان عبدالعزيز

A A

تعتبر ساعة سمارت واتش من أشهر الأجهزة الذكية التي يحرص العديد من المستخدمين على شرائها، إذ تضم العديد من المزايا التي تعزز شرائها من قبل المستخدم.

وتأتي ساعة سمارت واتش «Smart Watch» على رأس الساعات الذكية التي لا يصل سعرها إلى 500 جنيه مصري، فهي رخيصة الثمن مقارنة بالأنواع الأخرى التي يصل سعرها إلى آلاف الجنيهات.

تعرف على مواصفات ساعة سمارت واتش 2024

تأخذ ساعة سمارت واتش «Smart Watch» شكل المربع مما يساعد على انتشارها، إذ يفضل المستخدمين شكل المربع فضلًا عن الشكل الدائري أو المستطيل.

ويصل حجم شاشة ساعة سمارت واتش إلى 1.54 بوصة، كما أنها تأتي مقاومة للماء، وتعزز اللغة العربية لجميع أنظمة الأندرويد والـ IOS، فهي تناسب الرجال والنساء.

مزايا خارقة لساعة سمارت واتش بداية من سعة التخزين

وتبلغ سعة تخزين ساعة سمارت واتش نحو 128 جيجا بايت، كما تستطيع مراقبة معدل ضربات القلب بشكل منتظم، علاوة على بطاريتها عالية الجودة والتي تبلغ نحو 500 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

وتعزز خاصية الاتصال اللاسلكي وغير اللاسلكي، كما تعزز تواجد البلوتوث بشكل كبير، إضافة إلى نظام تحديد المواقع بدون الاعتماد على الـ GBS.

عيوب ساعة سمارت واتش في السوق المصري، تفاصيل

1- زر الأسكرول لا يعمل.
2- لا تقاوم الماء وبالتالي لا يمكن استخدامها أثناء السباحة.
3- لا تعطي نسبة دقيقة عند قياس الأكسجين في الدم.
4- لا تعزز خاصية always on display.

سعر ساعة سمارت واتش

ويصل سعر  ساعة سمارت واتش في السوق المصري إلى 300 جنيه، مما يحبذ شرائها نظرًا لانخفاض ثمنها بشكل كبير مقارنةً بأسعار باقي الساعات الأخرى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search