الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد الموريتاني يعلن تفاصيل بيع تذاكر مباراة فريقهم ومصر

 مصر وموريتانيا

مصر وموريتانيا

سلمى ياسر

A A

أصدر الاتحاد الموريتاني لكرة القدم بيانًا رسميًا، يوضح فيه تفاصيل عملية بيع تذاكر مباراة منتخب موريتانيا أمام منتخب مصر، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وتقام المباراة التي تجمع بين منتخب مصر وموريتانيا، غداً الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب الشيخة ولد بويديا.

وقال الاتحاد الموريتاني في البيان، إن عملية بيع التذاكر قد تمت جدولتها لتلبية الطلب الكبير، حيث سيتم طرح كميات محدودة من التذاكر يوميًا على مدى يومين. 

وسيتواصل البيع اليوم الإثنين، في الأماكن المحددة سابقًا، وهي الملعب الأولمبي وملعب لكصر، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ثم تستأنف العملية من الساعة الثالثة ظهرًا حتى الثامنة ليلًا.

وأشار الاتحاد، إلى بعض القواعد الهامة المتعلقة ببيع التذاكر، حيث يمنع بيع أكثر من تذكرتين لشخص واحد، كما لن تتوفر تذاكر للبيع قرب ملعب الشيخا بيديا يوم المباراة. 

وسيفتح الملعب أبوابه عند الساعة الواحدة ظهرًا لاستقبال الجماهير، وتأتي هذه الخطوات في إطار حرص الاتحاد الموريتاني على تنظيم مباراة تليق بحجم المنافسة وأهمية اللقاء، في وقت يتطلع فيه المنتخب الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرص تأهله للبطولة القارية.

تفاصيل حجز تذاكر مباراة مصر وموريتانيا 

-يمنع بيع أكثر من تذكرتين لشخص واحد.

-لا توجد تذاكر للبيع قرب ملعب شيخا بيديا في يوم المباراة.

-تفتح أبواب الملعب عند الساعة الواحدة ظهرًا يوم المباراة.

 مصر وموريتانيا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search