الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو رمزي لـ«الجمهور»: استفزيت سعيد صالح وشتمني في حيلهم بينهم

عمرو رمزي

عمرو رمزي

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان الكوميدي عمرو رمزي، عن تفاصيل البرنامج الذي تسبب في شهرته ونجاحه وهو "حيلهم بينهم"، والذي استضاف فيه ألمع النجوم من الوطن العربي وقام بعمل «مقالب» فيهم.

وقال عمرو رمزي، خلال ندوته مع موقع «الجمهور»، إن أكثر فنان قام باستفزازه لدرجة أنها قام بسبه كان الفنان الراحل سعيد صالح، موضحًا: «شتيمة دارجه تقال في البيوت بين الأهالي لكن مكنش فيه تجاوزات، كان فيه استفزاز  لكن هناك حدود أيضاً لعدم وصولها للانفجار».

وأضاف عمرو رمزي، أنه قرر إنهاء الحلقة ليس فقط من أجل كرامته، ولكن لأن الموضوع وصل للذروة ولذلك الحلقة انتهت، قائلًا: «مخدتش من الحلقة ردود أفعال كتير وأنا عايز أخد ردود أفعال فيها نرفزه وهدوء وضحك».

عمرو رمزي: دخلت التمثيل بالصدفة وكان نفسي أبقى «مخترع»

وأقال رمزي، خلال ندوته بموقع «الجمهور»، إن دخوله عالم الفن كان صدفة، حيث عرض عليه أحد المدرسين المشاركة في حفل، موضحًا: «قولت له وقتها بس أنا صوتي وحش، قالي هو مين قالك تغني أصلًا».

وتابع رمزي، أن المدرس قرر إنشاء فرقة تمثيل، وهذا هو الفعل الذي أشعل بداخلة حب الفن، موضحًا، «دخلت كلية حقوق بسبب إن مجموعي مش قد كده، ولكن التمثيل خلاص كنت بدأت أحب الشغلانة كلها أصلًا».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search