الإثنين، 14 أكتوبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحالف الوطني يوسع آفاق التعاون الدولي من خلال زيارة دولة الإمارات

خلال اللقاء

خلال اللقاء

محمد الداوي

A A

قامت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني، بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في منتدى فاطمة بنت مبارك للصحة النفسية.

تعزيز التعاون الدولي في مجال العمل الأهلي

جاءت هذه الزيارة تلبية لدعوة كريمة من المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بدولة الإمارات، حيث يسعى التحالف الوطني من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز التعاون الدولي في مجال العمل الأهلي والتنمية المستدامة، وتبادل الخبرات مع المؤسسات والشخصيات الرائدة في هذا المجال.

وفد التحالف الوطني بعقد سلسلة من الاجتماعات

وعلى هامش المنتدى قام وفد التحالف الوطني بعقد سلسلة من الاجتماعات المثمرة مع مؤسسة زايد للأعمال الخيرية، والاتحاد النسائي والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة وعدد من الشركات متعدد الجنسيات التي لها جهود مجتمعية في مصر، بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال.

 أهداف التحالف الوطني ورؤيته المستقبلية

حيث تم بحث سبل التعاون المشترك في العديد من المجالات التي تخدم أهداف التحالف الوطني ورؤيته المستقبلية.
كما قام الوفد بعدد من الزيارات الميدانية أهمها مركز زايد الخيري لتمكين ذوي الهمم وورش التمكين الاقتصادي التابعة للاتحاد النسائي وعدد من معارض السلع التي تعرض منتجات المؤسسات المجتمعية المختلفة.
وفي هذا الصدد، أعربت السفيرة نبيلة مكرم عن بالغ سعادتها بهذه الزيارة المثمرة، مؤكدةً على أهمية الشراكات الدولية في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين حياة المجتمعات. 
كما أشادت بالدور الرائد لدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم قضايا المرأة والطفولة، والجهود المبذولة لتعزيز التعاون الدولي في هذا المجال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search