الإثنين، 14 أكتوبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس تعلن عن خطة جاهزة لتعزيز مستوي المعيشة في أمريكا

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت نائبة الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة، إنه يكاد يكون من المستحيل بدء عمل تجاري بمبلغ 5000 دولار.

وأكدت كامالا هاريس خلال تدوينه لها، عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، على أن لديها خطة جاهزة لرفع إلزام نفقات الاقتطاع لبداية التشغيل إلى 50000 دولار، لافتة إلى أن هذا سيعزز الأعمال الصغيرة ويرفع مستوى المعيشة في المجتمع الأمريكي.

وفي وقت سابق من مساء أمس الأحد، كشفت نائبة الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس، عن رسالة طبيبها، إذ أعلن أنها تتمتع بصحة جيدة وقادرة على تولي منصب رفيع المستوى، في محاولة للتباين مع نظيرها دونالد ترامب.

تفاصيل التقرير الطبي لحالة كامالا هاريس 

وفي ذات السياق، نشر موقع الرئاسة الأمريكية «البيت الأبيض»، تقرير مكون من صفحتين، يتضمن تفاصيل الحالة الصحية "لهاريس"، حيث قال جوشوا سيمونز، الكولونيل بالجيش الأمريكي، طبيب كامالا هاريس، صاحب «59 عاما»، إن مرشحة الرئاسة، تعاني من الحساسية الموسمية، و«مرض الشرى» وقصر النظر.
وأضاف طبيب هاريس خلال التقرير، أن مرشحة الانتخابات الرئاسية بصحة ممتازة، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة «الجارديان» البريطانية.

هاريس تعلق على إصابتهم بالحساسية

وعلى إثر ذلك علقت «هاريس» إنها كانت تتلقى العلاج المناعي لمسببات الحساسية على مدى السنوات الثلاث الماضية، مما أدى إلى تحسن كبير في أعراض الحساسية والشرى لديها، وإلغاء حاجتها إلى أدوية أخرى غير رذاذ الأنف العرضي.

موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية

وفي السياق ذاته، تخوض كاملا هاريس سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية في مواجهة الرئيس السابق، دونالد ترامب المرشح للحزب الجمهوري، والتي من المقرر أن تنطلق في 5 نوفمبر القادم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search