الإثنين، 14 أكتوبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسين السيد يتوعد الأهلي في السوبر المصري

السوبر المصري

السوبر المصري

إسلام محمد

A A

كشف حسين السيد، لاعب سيراميكا كليوباترا تفاصيل انتقاله من صفوف المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى جاهزيته للقاء السوبر المصري في الإمارات.

وقال حسين السيد في تصريحات مع الصقر أحمد حسن، في برنامجه "الكابتن"، على قناة dmc : “انهيت كل شئ مع المصري، وانضممت لنادي سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي”.

وأضاف: "الآن، أنا متواجد في المطار استعدادا للسفر إلي الامارات للمشاركة في السوبر المصري".

وتابع: "أشكر نادي المصري البورسعيدي علي الفترة الماضية، وكل اللاعبين والمجلس والجهاز الفني بقيادة علي ماهر، وإن شاء الله المصري يحقق بطولة".


 

وأكمل: "لم يتحدث أحد معي في بورسعيد لتجديد عقدي، وتلقيت عرض محترم من نادي سيراميكا ،والمصري وافق عليه".

وأردف: "البعض قال إن نادي المصري عرض التجديد، ولكن هذا لم يحدث مطلقا".

وأشار: "وقعت 3 مواسم مع سيراميكا بعرض مالي محترم والناس "قدروني" بشكل جيد".

وعن مباراة السوبر ضد الأهلي تحدث: "المباراة صعبة للغاية، والأهلي نادي كبير جدا وله فضل علي وبتمني لهم الخير ولكن ليس ضد فريقي الحالي، "أكل عيشي برضو".

وأتم السيد تصريحاته قائلا: "محمد صلاح "عشرة عمري"، وهو لاعب كبير ولازال علي تواصل دائم مع الجميع، ومن عام 2010 لم يتغير أبدًا، وأرسلت له رسالة بوجهتي المقبلة، ولكنه لم يجيب حتى الأن".

مواعيد بطولة السوبر المصري في الإمارات

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

موعد النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search