الإثنين، 14 أكتوبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادر عباسي: العروض الثقافية بتخسر وأصنع خلطة جديدة

الموسيقار نادر عباسي

الموسيقار نادر عباسي

لينا غالي

A A

أكد الموسيقار نادر عباسي، أنه ليس هناك أي عرض فني يكسب ماديًا ويحقق أرباحا، مشددًا على أنه لابد من وجود رعاة للأوبرا والأوركسترا.

وأشار "عباسي"، خلال لقائه مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن التذاكر لا تعود بتكاليف الحفل، والرعاة للأوركسترا هي التي تسبب في استمرار العمل، متابعًا: "الثقافة بشكل عام بتخسر ولا توجد عروض تربح ماديًا لأن تكاليف هذه النوعية من الفن مكلفة جدًا".

وأضاف: "أصنع خلطة جديدة تجمع بين الغناء الأوبرالي والشرقي"، موضحا أن الرعاة في الرياضة أو الغناء سهل جدًا ولكن جذب الرعاة للأوركسترا هو أمر صعب ولابد من العمل للوصول إليه وهو أصبح أمر موجود في كل دول العالم، قائلًا: "كل بوستر لأوركسترا في أمريكا موجود عليه رعاة كتير جدًا.. هو ده التسويق".

وشدد على أن الكثير من الأوروبيين لا يعرفون دور القائد والمايسترو، متابعًا: "سعيد جدًا لأن الناس البسيطة جدًا عرفوني".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search