الإثنين، 14 أكتوبر 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي كساب لـ«الجمهور»: أتمنى تقديم شخصية مريضة نفسية

مي كساب

مي كساب

لينا غالي ـ محمد شعبان

A A

كشفت الفنانة مي كساب، عن الشخصيات التي تريد أن تقدمها خلال الفترة المقبلة، بعد تألقها في مسلسل «العتاولة» الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

وأكدت مي  لـ «الجمهور»، أريد أن أقدم أدوار في الفترة المقبلة لم أقدمها من قبل، منها صعيدية، سيكوباتية، شريرة، مريضة نفسية».

وأشارت مي، عن علاقتها مع الجمهور قائلة: « بشعر بأني قريبة من الجمهور، كأني أنا بنتهم وهذا يشرفني بحبهم وخوفهم عليا وهذه نعمة كبيرة عليا يارب ينعمها للجمهور».

أخر أعمال مي كساب

ويذكر أن، الفنانة مي كساب، شاركت في ماراثون رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل “العتاولة”، الذي عُرض عبر شاشة قناة Mbc مصر.

مسلسل “العتاولة”، تدور أحداثه حول الشقيقان خضر ونصار، اللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل “العتاولة”، بطولة الفنان أحمد السقا، باسم سمرة، مي كساب، زينة، طارق لطفي، نهى عابدين، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الأتربي، مريم الجندي، أحمد كشك، تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search