الإثنين، 14 أكتوبر 2024

12:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: تكلفة المرحلة الثانية من «حياة كريمة» 350 مليار جنيه

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

A A

كشف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن تكلفة المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة لا تقل حجما عن المرحلة الأولى.

وأضاف «مدبولي»،  خلال لقائه بـ أحمد عبد العظيم، رئيس مجلس إدارة مكتب دار الهندسة، المتولي متابعة المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، أن تكلفة المرحلة الثانية تقدر بـ  350 مليار جنيه، مؤكداً أن المرحلة الثانية سيتم البدء فيها خلال العام المالي المقبل.

20 محافظة مستهدفة و18 مليون مواطن مستفيد

وأكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء في سياق متصل أن اللقاء تناول الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة، والتي تتم في القرى المستهدفة داخل 20 محافظة، والتي يزيد عدد مستفيديها إلى 18 مليون مواطن، حيث تم التأكيد على انتهاء آلاف المشروعات ودخولها الخدمة، بينما يتم الآن الانتهاء من المشروعات المستهدفة الباقية من المرحلة الأولى.

استعدادات المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية

وأشار الحمصاني أن اللقاء توجه إلى كافة الجوانب التي يتم تجهيزها استعدادا للمرحلة الثانية من "حياة كريمة"، حيث تستهدف هذه المرحلة الاستراتيجيات التنفيذية الوطنية بعدة قطاعات، وتعزيز محاور عديدة من خطة التنمية، وتحسين مزيد من الخدمات المقدمة للمواطنين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search