الأحد، 13 أكتوبر 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي كساب لـ «الجمهور» أرفض الكوميديا التي تعتمد على تريقه زيادة الوزن

مي كساب

مي كساب

لينا غالي ، محمد شعبان

A A

كشفت الفنانة مي كساب، على تفاصيل شخصيتها في مسلسل «اللعبة» الجزء الخامس، بعد فقد وزنها، مؤكدة أنه من المقرر عرضها في موسم رمضان المقبل 2025.

وقالت مي كساب، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أنها تتواصل تصوير مسلسل اللعبة الذي يعرض في رمضان المقبل، مشيرة أنه يحمل العديد من المفاجآت.

وردت على تعليق سؤال شخصيتها بعد فقد وزنهاـ قالت: «عمري ما لعبت في الشخصية على حجم وزني، وأنا أرفض هذا النوع من المدرسة التي تستخدم التخن في الكوميديا».

بينما عن تعليق شيكو، الذي قال أنها بعد فقدت وزنها «بوظت المسلسل» قالت: «هي بيهزر لأنه يرفض مش عايز يخس، أحب أقوله خس يا شيكو».

مي كساب

أحداث مسلسل اللعبة

وتدور أحداث مسلسل «اللعبة» حول الصديقين «مازو» و«وسيم» والتي تنشأ بينهما العديد من التحديات منذ الطفولة، ويسعى كلا منهما لكسب الآخر.

أبطال مسلسل اللعبة

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، محمد عمرو الليثي، ومن تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، والذي سبق عرضه للمرة الأولى في مايو 2023.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search