الخميس، 01 أغسطس 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مش هنسى وقفتك جنبي» ..دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها

دنيا سمير غانم و رامي رضوان

دنيا سمير غانم و رامي رضوان

رحاب عنتر

A A

هنأت الفنانة دنيا سمير غانم زوجها الإعلامي رامي رضوان بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم على «إنستجرام» منشورًا تهنئ فيه زوجها الإعلامي رامي رضوان بمناسبة عيد ميلاده الـ 38 وكتبت قائلة: «كل سنة وانت طيب يا حبيبي وربنا يوفقك دايمًا ويكافئك على أد تعبك ومجهودك وحبك لشغلك وأهلك واحترامك لكل الناس واحساسك إنك دايمًا عايز كل حاجة تبقى أحسن وعمري ما هنسى أد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي ربنا يخليك لينا».

دنيا سمير غانم

فيلم «لفة هدايا»

وجدير بالذكر أن تجتمع الفنانة دنيا سمير غانم، مع الفنانة الصاعدة رحمة أحمد في عمل فني لأول مرة بتوقيع المخرج أحمد الجندي، وذلك بعدما خطفت الأخيرة الأنظار في مسلسل «الكبير أوي» مع النجم أحمد مكي.

ويحمل الفيلم اسم «لفة هدايا»، ولكنه ليس الاسم النهائي للعمل فمن الممكن تغييره، ويعقد «الجندي» جلسات عمل مع أبطال الفيلم استعدادًا لبدء تصوير أول مشاهده فور الانتهاء من التجهيزات الأولية.

ويواصل صناع «لفة هدايا» اختيار باقي أبطال العمل حتى ينطلقوا في تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة، ولكن حتى الآن لم يتك الكشف عن الأسماء المرشحة للانضمام.

ويذكر أن هذا التعاون الفني بين دنيا ورحمة جاء بعد إعجاب الجمهور بموهبة رحمة، وإشادته الواسعة بها عند مشاركتها في الجزء السادس من «الكبير أوي»، وطالب المشاهدين بإعداد عمل فني يجمع هذا الثنائي.

ويشار إلى أن الجمهور اعترض في البداية على غياب دنيا سمير غانم عن الأجزاء الجديدة من «الكبير أوي»، ولكن تألق رحمة أحمد في المسلسل خطف أنظار الجميع، وحول الاعتراض إلى إشادة كبيرة.

دنيا سمير غانم