الأحد، 13 أكتوبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس التجمع: الحوار الوطني حدث غير مسبوق في تاريخ مصر الحديث (فيديو)

النائب سيد عبد العال

النائب سيد عبد العال

محمد النجار

A A

وصف النائب سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، أن الحوار الوطني حدث غير مسبوق في تاريخ مصر الحديث.

وأضاف رئيس حزب التجمع، خلال حواره ببرنامج "صالة التحرير، تقديم الإعلامية "فاتن عبد المعبود"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس السيسي أطلق الحوار وبعض التوصيات تحتاج تشريعات، ولذلك نطالب الحكومة بسرعة إرسال القوانين للبرلمان.

دعم الحوار الوطني

وأشار إلي أنه يدعم الحوار الوطني ومخرجاته ويدعم بقاء هذه الآلية في إدارة المشهد السياسي المصري، مردفا أنه يجب أن تكون هناك حوافز في القطاع الإنتاجي حتى يتحول القطاع الخاص للناحية الإنتاجية بدل العقارية.

مبادرة حياة كريمة في المحافظات 

وأوضح أن مبادرة «حياة كريمة» يشارك في أنشطتها شباب حزب التجمع؛ إيمانا من الحزب بدوره في العمل الاجتماعي، منوها أن المواطن يهمه الآن الحقوق الاقتصادية؛ نظرا للظروف التي يمر بها العالم بسبب التوترات السياسية.

وشدد رئيس حزب التمع، على أن هناك بعض القوانين غير المفعلة لمواجهة غلاء الأسعار، مثل إلزام البائع بوضع تسعير السلع، وعدم قدرة جهاز حماية المستهلك على تغطية المناطق النائية لتفعيل الرقابة، زيادة على ضعف الناتج المحلي.

وواصل حديثة قائلا إن المشكلات التي تجابه المبادرات الحكومية التي تغطي العجز في الأسواق هي التضخم وارتفاع الأسعار غير المبرر في بعض السلع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search