الأحد، 13 أكتوبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حجز تذاكر موسم الرياض 2024، «الجمهور» يكشف التفاصيل

موسم الرياض 2024-2025

موسم الرياض 2024-2025

نور الشايب

A A

تزايدت معدلات البحث عن كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 2024-2025، وهو الحدث السنوي الضخم الذي يُقام في المملكة العربية السعودية ويشمل مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية، الثقافية، والغنائية، منذ انطلاقه أمس السبت 12 أكتوبر 2024، ويتساءل العديد من الزوار عن كيفية حجز تذاكر موسم الرياض، وخاصة تذاكر "boulevard world".  

وأكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أن موسم الرياض 2024 يتضمن حوالي أربعة عشر منطقة ترفيهية وحوالي عشرة مهرجانات ومعارض، بالإضافة إلى نحو 11 بطولة عالمية، كما نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” جدول بطولة موسم الرياض بالتعاون مع شركة بنش مارك bench mark، موضحًا تفاصيل الحفلات وتواريخها، وأسماء الفنانين المشاركين في إحيائها.

وفي السطور التالية نستعرض إليكم خطوات حجز التذاكر من الموقع الرسمي:

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض 2024-2025

تعتمد عملية حجز تذاكر موسم الرياض 2024 على الحجز الإلكتروني عبر منصة "webook"، الموقع الرسمي المخصص لحجز تذاكر موسم الرياض 2024-2025، ويمكن للزائر من خلاله اختيار الفعاليات التي يرغب في حضورها، وتحديد عدد التذاكر والمقاعد، ثم إتمام عملية الدفع الإلكتروني باستخدام بطاقة الائتمان، بعد ذلك، يمكن طباعة التذكرة أو الاحتفاظ بإيصال الحجز لعرضه على الجهات المختصة عند دخول الفعالية المختارة.

ويمكنكم بسهولة حجز تذاكر موسم الرياض 2024 من خلال إنشاء حساب شخصي على موقع “وي بوك webook”، وسوف يُطلب منكم إدخال البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة على الموقع، مثل الاسم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور، ورقم الجوال، ثم الموافقة على الشروط والأحكام، والضغط على "إنشاء حساب جديد". 

بعد ذلك، يمكنكم متابعة خطوات حجز تذاكر موسم الرياض بكل سهولة، والتي تشمل اختيار الفعالية المطلوبة وعدد التذاكر وإتمام عملية الدفع.

خطوات حجز تذاكر موسم الرياض 2024-2025

  • ادخل على موقع وي بوك من هنـــــــــــــا.
  • اضغط على أيقونة استكشف أعلى يمين الشاشة.
  • اختر الفعالية التي ترغب في حضورها ما بين موسيقية وثقافية وترفيهية.
  • بالضغط على الفعالية ستتعرف على تاريخ عرضها في موسم الرياض 2024.
  • اقرأ المعلومات المتعلقة بالفعالية والشروط والأحكام.
  • ستجد في الجزء الأيسر من شاشة الموقع سعر الفعالية وحجز التذكرة الخاصة بها.
  • اضغط على حجز التذكرة ثم أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور واضغط على تسجيل الدخول.
  • أتمم تفاصيل حجز التذكرة بالدفع الإلكتروني مع طباعة التذكرة أو الاحتفاظ بها على الهاتف.
  • ومن الشروط المتعلقة بحجز تذاكر موسم الرياض، يمنع منعا باتا إعادة بيع التذكرة.
  • كما يمنع استرجاع التذاكر في فترة الـ 24 ساعة ما قبل العرض.

موعد انتهاء فعاليات موسم الرياض 

انطلق موسم الرياض أمس السبت 12 أكتوبر 2024، ومن المقرر أن يستمر حتى 1 مارس 2025، ويهدف إلى تحويل مدينة الرياض إلى مركز عالمي للإثارة والمتعة، وتستضيف العاصمة مجموعة من الفعاليات الجديدة والمفاجآت الكبرى، بالإضافة إلى تجارب لا تُنسى، مما يعد بجعل هذا الموسم الأكثر تميزًا حتى الآن، ويجذب موسم الرياض 2024 ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث تتحول الرياض إلى قلب نابض بالثقافة، الترفيه، والمغامرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search