الأحد، 13 أكتوبر 2024

07:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية: مصر تشهد نهضة عمرانية وحضارية غير مسبوقة

وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور بدر عبد العاطي

وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور بدر عبد العاطي

وداد العربي

A A

أعلن وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور بدر عبد العاطي عن استعداد مصر الكامل لاستضافة المنتدى الحضري العالمي والذى يعكس مكانة مصر وقدرتها على استضافة الفعاليات الكبرى.

وتابع وزير الخارجية في المؤتمر الصحفي الخاص باستضافة مصر المنتدى الحضري العالمي: «أن هذا الحدث فرصة مثالية لتبادل الأفكار والبحث عن حلول مبتكرة تعزز من جهود التنمية الحضرية».

وأشار إلى أن مصر تشهد نهضة عمرانية وحضارية غير مسبوقة، والقاهرة عاصمة الأمن والأمان في العالم، موضحا أنه سيكون هناك حرص على نقل التجربة المصرية.

مصر تستضيف المنتدى الحضري العالمي

عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مؤتمرا صحفيا ضم عدد من الوزراء ليؤكد على أهمية المنتدى الحضري العالمي 2024.

ويُعتبر المنتدى الحضري العالمي من أبرز الفعاليات العالمية في أجندة الأمم المتحدة، ويعد الحدث الأهم في العالم حول التحضر والتنمية العمرانية المستدامة الشاملة للجميع.

التركيز على التحالفات والأهداف المستدامة  

يركز المنتدى الحضري العالمي الثاني عشر على بناء تحالفات قوية لتنفيذ الأجندة الحضرية الجديدة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. 

كما سيتناول التحديات العالمية الكبرى، بما في ذلك أزمة الإسكان العالمية وتغير المناخ، وسيتطرق إلى تعقيدات التنمية الحضرية المستدامة.

استراتيجيات الشراكات والتعاون  

سيناقش المنتدى أيضاً الاستراتيجيات الأساسية للشراكات التي تهدف إلى ربط الأهداف العالمية بالواقع المحلي، مع تسليط الضوء على أهمية التعاون في تعزيز التقدم المحلي بين مختلف الأطراف المعنية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search