الأحد، 13 أكتوبر 2024

11:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"ربنا كارمني وعلاقتي به كويسة"، عمر كمال يستنجد بالأزهر بسبب الغناء (فيديو)

الفنان عمر كمال

الفنان عمر كمال

نور الشايب

A A

نشر الفنان عمر كمال مقطع فيديو على منصة “تيك توك” يستنجد فيه بمؤسسة الأزهر طالبًا توضيحًا حول ما إذا كان الغناء حلالًا أم حرامًا، وما إذا كانت الأموال التي يكسبها من مهنته في الغناء تعد مالًا حرامًا.

وجاء مقطع الفيديو ردًا على منتقديه الذين يزعمون بأن الله لن يتقبل منه أي عمل صالح بسبب كسبه للمال من مهنة الغناء.

وقال “كمال” ردا على متابعيه الذين هاجموه: "أنا ربنا كارمني آخر كرم علشان علاقتي بربنا كويسة بس أنا بجد تعبت من الناس نفسيا وعاوز حد من الأزهر يطلع يرد عليا، أنا عمري ما عملت فيديو بقول فيه إني بعمل خير أو بقدم خير أو مساعدة لحد، وعمري ما عملت فيديو أو طلعت تريند في الخير، بس أنا بقدم خير كتير، إنتو اللي بتهاجموني عملتوا إيه".

“أنا شايل مسؤولية 60 فرد”

وأضاف عمر كمال:" أنا شايل مسؤولية 60 فرد، أنا فلوسي حرام بس بساعد بيها الناس، أنت بقى ياللي بتهاجمني عملت إيه، أنا غلط ولا صح حد يقول لي".

عمر كمال وعبد الباسط حمودة

يذكر أن عمر كمال طرح مؤخرا دويتو غنائي جديد مع المطرب عبد الباسط حمودة، يحمل اسم «إحنا البلد»، الذي طرح عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الأيام الماضية.

وفي تصريحات سابقة لـ «الجمهور» قال عبد الباسط حمودة: «أحب العمل مع عمر كمال، وبرتاح في الشغل معه، عشان كده دايما بنعمل دويتوهات مع بعض، عمر محترم واللي بقوله عليها بيعملوا ومبيعارضنيش في حاجة».

أزمات سابقة في حياة عمر كمال

وكان مؤدي المهرجانات عمر كمال، تعرض للعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، ومنها مع مصطفى حدوتة، وذلك خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية، قائلا إنه لم يحقق نجاح جديد بعدما ابتعد عن العمل معه.

ورد الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة، على هجوم المطرب عمر كمال، بعدما وصفه الأخير بأنه «مريض نفسي»، ولم يحقق أي نجاح بعد أغنيته «مسيطرة»، وكشف حدوتة أنه لم يتقاض أجره في أغنية «بنت الجيران».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search