الإثنين، 14 أكتوبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم المصري الإندونيسي، عروض فنية وشراكات استثمارية بمكتبة مصر بالمنصورة

فعاليات اليوم المصري الإندونيسي بالمنصورة

فعاليات اليوم المصري الإندونيسي بالمنصورة

شيماء الفراعي

A A

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد محمد زعيم ناسوتيون نائب السفير الاندونيسي في إطار زيارته للمحافظة لحضور فعاليات اليوم المصري الإندونيسي من داخل مكتبة مصر العامة بالمنصورة، حيث تضمنت فعاليات اليوم المصري الإندونيسي تفقد معرض أيادي مصر التاسع للمنتجات اليدوية والتراثية، ومشاهدة فقرات استعراضية لأطفال مدارس الهدى والنور و مدارس الوادي، كما تم استعراض عرض فلكور اندونيسي، و عرض فلكور مصري.
 

جاء ذلك بحضور: الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، و اللواء محمد صلاح السكرتير العام للمحافظة، و الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، و الدكتورة رباب عبد المؤمن مدير مكتبة مصر العامة، و النائبة نسرين عمر عضو مجلس النواب، و المهندس عبد الحميد شومان.
 

وأكد مرزوق، أن مصر تعمل علي زيادة آفاق التعاون المستمر مع كافة الدول الصديقة لتبادل الثقافات بين الشعوب ، ومن بينها تبادل ونقل الثقافات بين الشعب المصري والإندونيسي في العديد من المجالات.
 

وأعرب المحافظ، عن تطلعه لوجود تعاون مشترك بين مصر وإندونيسيا ومن بينها  محافظة الدقهلية، مشيراً  إلى أنه تم مناقشة تنفيذ توأمه لتبادل الخبرات في كافة المجالات، وإقامة العديد من المشروعات التنموية من خلال استغلال الفرص الاستثمارية بالمحافظة.
 

ووجه مرزوق، دعوة لكافة المستثمرين الإندونيسيين، لرؤية المجهودات المبذولة من الحكومة المصرية لتيسير كافة الإجراءات للاستثمار لتبادل الخبرات والزيارات بين مصر واندونيسيا، مشيراً إلى أن مصر تفتح ذراعيها أمام كافة المستثمرين في كافة المجالات الزراعية والصناعية وغيرها، ومن جانبه رحب نائب السفير الإندونيسي بالتعاون المشترك مع محافظة الدقهلية في كافة المجالات ، مشيراً إلي وجود تشابه كبير بين مصر و إندونيسيا في كافة المجالات، وبشكل خاص في مجال الزراعة .
 

وأشاد نائب السفير بجودة المنتجات اليدوية المصرية، وأكد أن هذه المنتجات سوف تنال اعجاب كافة شعوب العالم وسيتم تصديرها للدول بالخارج.

وفي نهاية الزيارة، وجه "مرزوق" كلمة شكر وتقدير لنائب السفير الاندونيسي لمشاركته في فعاليات اليوم المصري الاندونيسي بالدقهلية.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search