السبت، 05 أكتوبر 2024

08:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائبة غادة عجمي تهاجم عمرو أديب: «تصريحاته غير مقبولة على الإطلاق»

النائبة غادة عجمي

النائبة غادة عجمي

أميرة السمان

A A

استنكرت النائبة غادة عجمي، عضوة مجلس النواب عن المصريين بالخارج، تصريحات الإعلامي عمرو أديب بشأن تأييد الأحزاب المصرية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: «أرفض أسلوبه المحبط وتصريحاته غير مقبولة على الاطلاق».

وقالت «عجمي» لـ «الجمهور» نحن نحاول بقدر الإمكان أن نوصل المعلومة لكل شخص بطريقته؛ لأن هناك مواطنين كثيرين مُغيبين بما يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي، وماقام به وما يجري على أرض الواقع.

وتابعت، عضوة مجلس النواب عن المصريين بالخارج، لابد من تكاتف الجميع، وكلٍ بطريقته ومواصفاته ومهنته؛ لكي يقوم بتوصيل المعلومة الصحيحة، مؤكدًة أننا لا نحجر على أحد، مضيفًة: ماقام به الرئيس السيسي هو أعمال عالمية لا توجد أي دولة في العالم قامت بها في هذا الوقت الوجيز، فالمطلوب الآن مننا جميعًا في هذا الوقت ونحن في كل الضغوط الداخلية والخارجية أن «نتكاتف»، والرئيس أعلم تماما بما تمر به مصر .

وطالبت النائبة، من الإعلامي عمرو أديب أن يقوم بجولة ميدانية بنفسه في الشارع المصري على كافة المحاور والأساليب ليس كعمل دعاية للرئيس ولكن يُظهر للعالم سواء بالداخل والخارج ما تم بناءه وما سنقوم به، ويشرح ما سنصل إليه خلال السنوات القادمة.

وعن ماذا سيفعل الرئيس، أكدت أنه يعلم جيدًا ما سيفعله، ورأى بنفسه، وقام بالبناء في الداخل وإضافة إلى سياسته الخارجية ومحاربة الإرهاب وملايين المشروعات الكبرى، متابعة أننا حاولنا أن نأخذ بأيدي البعض لكي نوصل إليهم ماذا سنفعل وإلى أين سنصل بالوطن، مرددة «حقيقة أنني محبطة من هذا الاسلوب الإعلامي».

وكان الإعلامي عمرو أديب علق على خبر تأييد الأحزاب للمرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة عبر إذاعة حلقة برنامجه الحكاية المذاع على قناة MBC مصر، قائلا: «بلاش الحركات البلدي دي !»

وأضاف أديب، «أنا للأسف تاني هستشهد بأردوغان وبلاش الكلام بتاع التجربة الديمقراطية لم تنضج في مصر حتى الآن احنا المفروض نشوف هنعمل ايه؟ أصل خلاص مبقاش فاضل كتير! هي كلها 3 شهور ! يا أما بقى لو انتو ناويين تطربقوها ! ارجوكم بلاش فكرة الـ delet! انا مشوفتش حد من المعارضة بيقول هيعملها إزاي بشكل طبيعي ودة كلهم ! كلهم! والمرة اللي فاتت اتطربقت والناس وقفت في الميدان وراح جاي الباشا واخدها وجري وقال حكم إخوان! انا لم ولن أقول لحضرتك اختار مين اختار اللي انت عايزه وسأكون بقدر الإمكان رقيبا أن ميكونش فيه حركات بلدي من بتاعة زمان! احنا مش محتاجين دة ! مصر بلد محترمة!».

search