الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب بيع المخدرات.. سقوط قاتل فكهاني كرداسة في قبضة المباحث

المجني عليه

المجني عليه

سامي جاد الحق

A A

نجحت مباحث كرداسة، برئاسة المقدم محمد الجوهري، رئيس وحدة المباحث، في القبض على المتهم الاول في واقعة قتل عمرو ناصر، تاجر الخضروات، الذي دفع حياته، ثمنا لمنع بيع المخدرات، أمام منزله.

وكشفت المعلومات، التي حصل عليها موقع "الجمهور"، أنه فور وقوع الجريمة، فر ثلاثة متهمين من ضمن سبعة، اشتركوا في الجريمة، وألقي القبض على اربعة منهم، بالإضافة للمتهم الاول الذي تم ضبطه.

وأكدت المعلومات، أن المتهم الاول يدعى "سعد خردة"، لديه سوابق جنائية، ومعروف عنه اتجاره بالمواد المخدرة، واكدت التحريات أنه أطلق الرصاص على المجني عليه، بالإشتراك مع باقي المتهمين.

كان "تاجر الخضروات"، المجني عليه، بعد عودته من السوق، فوجئ بالمتهمين، يقفون أمام منزله يبيعون المواد المخدرة، فطلب منهم هو وعمه، بعدم الوقوف امام منزله، الا إن المتهمون توعدوه بالقتل.

وبعدها بساعات، انتظر المتهمون السبعة، بقيادة المتهم الاول "سعد خردة"، وتشاجروا مع المجني عليه، فقام "خردة" بإطلاق الرصاص على التاجر، بينما طعنه آخر في جانبه الأيمن، ليسقط الشاب قتيلا، وباخطار قسم شرطة كرداسة تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتولت نيابة كرداسة، التحقيق في الواقعة، وفي وقت سابق، قد امرت بحبس ثلاثة متهمين من ضمن سبعة تورطوا في الجريمة على ذمة التحقيق، وطلبت من المباحث سرعة القبض على أربعة متهمين آخرين.

search