الأحد، 13 أكتوبر 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ100 مليون جنيه، «بنك القاهرة» يمول شركة كريدت لدعم المشروعات الصغيرة

بنك القاهرة

بنك القاهرة

عبد الرحمن المصري

A A

قام بنك القاهرة بتمويل شركة كريدت لتمويل المشروعات، التابعة لمجموعة جي بي كابيتال، بصفقة تمويل قيمتها 100 مليون جنيه، في إطار دعم البنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

بنك القاهرة يدعم شركة كريدت لتمويل المشروعات

ويلعب بنك القاهرة دورًا حيويًا في تعزيز الاقتصاد المصري، من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهو الدور ذاته الذي تلعبه شركة كريدت للتمويل.
ومن المتوقع أن يسهم هذا التمويل في توفير موارد مالية إضافية للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، مما يساعدها على التوسع وزيادة قدرتها الإنتاجية، كما أن هذا التمويل سيساعد في خلق المزيد من فرص العمل والمساهمة في تحسين مستوى المعيشة.

وقال أحمد إمام، العضو المنتدب لشركة كريدت لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، إن هذا التمويل يُعد خطوة استراتيجية نحو دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تشكل عصب الاقتصاد المصري، نحن ملتزمون بتقديم الحلول المالية التي تلبي احتياجات عملائنا وتمكنهم من تحقيق طموحاتهم.

وأوضح العضو المنتدب لشركة كريدت لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، أن الشركة تلتزم بتوفير الحلول التمويلية المبتكرة التي تسهم في تحقيق تطلعات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما أننا نسعى دائمًا لتقديم أفضل الحلول المالية بأعلى درجات المرونة والسرعة، وذلك عن طريق التقدم التكنولوجي الذي تتمتع به الشركة، حيث أننا نعمل على تحسين تجربة العملاء وضمان نجاح مشاريعهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search