الأحد، 13 أكتوبر 2024

04:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موزع سينمائي يكشف عن إيرادات الأفلام: فيلم «عاشق» متصدر المشهد

فيلم عاشق

فيلم عاشق

ياسمين شهاب

A A

صرح الموزع السينمائي محمود الدفراوي، بإيرادات الأفلام التي يتم عرضها في دور العرض السينمائي، وأن فيلم «عاشق» متصدر المشهد في القائمة، وذلك وفقًا لبيان رسمي.

وتصدر فيلم «عاشق»، للفنان أحمد حاتم قائمة الأفلام للأسبوع الثالث على التوالي، حيث حقق 267,532 جنيه مصري وتصدر القائمة، وجاء في المركز الثاني فيلم «أكس مراتي» الذي حقق 239,815 جنيه مصري.

 فيلم عاشق

 فيلم «عاشق»، يجمع الكثير من النجوم، مثل: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، كريم قاسم، وغيرهم، الفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح، ويقدم أحداثه في إطار رومانسي.

 فيلم «عاشق»

وعقب مرور 3 أيام على عرض فيلم «بنسون دلال» حقق نحو 158,752جنيه مصري وجاء في المركز الثالث والعمل يجمع بين الكثير من نجوم الفن، منهم: عمر مصطفى متولي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، خالد سرحان، وليد فواز، أمجد الحجار، غادة طلعت، وطاهر أبو ليلة.

بنسيون دلال

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search