الأحد، 13 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة وفاة وحيدة وتحسن وخروج 19 مصابًا في حادث تصادم قطاري المنيا

حادث قطار المنيا

حادث قطار المنيا

نور الشايب

A A

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن تحسن وخروج 19 مصابا، من مصابي حادث تصادم القطار بمحافظة المنيا، بعد تلقيهم العلاج، واستمرار حجز مصابين لتلقي العلاج بمستشفى المنيا العام، ونقل حالة وفاة من موقع الحادث إلى مستشفى المنيا العام، وما زالت فرق الإنقاذ تواصل عملها في موقع الحادث.

توقفت حركة القطارات على خط (القاهرة - أسوان)

توقفت حركة القطارات على خط (القاهرة - أسوان) صباح اليوم، إثر تصادم جرارين سكة حديد بقطار النوم رقم 1087 في منطقة ماقوسة قرب محطة أبو قرقاص في محافظة المنيا، وعلى الفور، تم الدفع بمعدات واوناش الطوارئ التابعة للسكة الحديد لرفع حطام الحادث واستئناف الحركة مجددا.

وشهدت المحافظة صباح اليوم سقوط عربات قطارين في ترعة الإبراهيمية بعد تصادمهما على القضبان، مما أدى إلى إصابة 20 شخصًا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search