الأحد، 13 أكتوبر 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد حادث قطار المنيا اليوم، «السكك الحديدية» تشرح الواقعة

شاهد حادث قطار المنيا اليوم

شاهد حادث قطار المنيا اليوم

عبد الرحمن المصري

A A

شاهد حادث قطار المنيا اليوم، استيقظ المصريون اليوم على نبأ «غير سار» بتصادم قطارين بينهما قطار النوم وآخر قادم من القاهرة على خط الوجه القبلي في محافظة المنيا، بقرية ماقوسة.

شاهد حادث قطار المنيا اليوم 

وعلى إثر التصادم بين القطارين، سقطت عربات من القطارين في ترعة الإبراهيمية، ما أربك المشهد بالمحافظة والسكك الحديدية، شاهد حادث قطار المنيا اليوم.

شاهد حادث قطار المنيا اليوم

وأفادت وزارة الصحة «شاهد حادث قطار المنيا اليوم» بأن أعداد مصابي حادث المنيا حتى الآن وصلوا إلى 20 مصابًا، نُقل منهم 19 إلى مستشفى المنيا العام، ومصاب واحد نُقل إلى المستشفى الجامعي بالمحافظة.

حادث قطار المنيا اليوم

ضحايا حادث قطار المنيا اليوم

وأفادت التقارير الأولية، شاهد حادث قطار المنيا اليوم، أن إصابات الحادث كانت بين كدمات وسحجات وجروج ظاهرية بسيطة، فيما لم تسجل بيانات الصحة أي حالات وفاة حتى الآن.

شاهد حادث قطار المنيا اليوم، هرعت على الفور جميع الفرق الأمنية بمحافظة المنيا إلى موقع حادث القطار اليوم، لإنقاذ الضحايا، وواصلت قوات الحماية المدنية جهودها لرفع القطارات التي سقطت في ترعة الإبراهيمية.

شاهد حادث قطار المنيا اليوم الأحد

وأفادت هيئة السكك الحديدية أن شاهد حادث قطار المنيا اليوم، بدأ بحدوث تصادم جرار بمؤخرة قطار 1087 النوم القادم من أسوان باتجاه القاهرة، في المسافة بين أبو قرقاص والمنيا، ما أدى إلى سقوط عربتان، بينهم عربة القوى في مؤخرة القطار.

شاهد حادث قطار المنيا اليوم في مصر

دفعت هيئة السكك الحديدية بمعدات وأوناش الطوارئ، وجرى فصل العربتان الواقعتين في الماء، عن باقي القطار، فيما واصل الأخير تحركه نحو القاهرة، بعد شاهد حادث قطار المنيا اليوم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search