السبت، 05 أكتوبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالله جورج عن مجلس الزمالك السابق: «بلاش نتكلم في الماضي»

عبد الله جورج

عبد الله جورج

عبدالرحمن شريف ـ محمد العزب

A A

أعلن عبدالله جورج سعد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة، على مقعد العضوية فوق السن «مستقل»، والمقرر لها 20 أكتوبر المقبل.

وقال«جوروج» في تصريحات صحفية: «أمتلك خبرات كبيره في النواحي الإدارية التي يحتاجها نادي الزمالك والجمعية العمومية في الفترة المقبلة».

وأضاف عضو نادي الزمالك السابق: «أمتلك جماهيرية كبيرة لدى جماهير نادي الزمالك، بسبب كوني واحد من هذه الجماهير، وتدرجت في المناصب الإدارية وأمتلك خبرات تفيد القلعة البيضاء».

وتابع «جورج»: «مشاكل القيد سيتم حلها خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ولا يوجد أزمة بالنسبة لفتوح وزيزو ولازال تربطهم عقود بنادي الزمالك، وسيتم حل المشكلة الخاصه بهم».

وأوضح: « هناك 14 ألف عضو انتخبوني في الإنتخابات السابقه، ولهم الحق في أختاري مره أخري من عدمها، وكلنا نعمل من اجل مصلحة نادي الزمالك».

وأتم المرشح لعضوية مجلس الزمالك: «مشاكل النادي في الماضي ذهبت مع انتهاء فترتها، ولا أتحدث عن المجلس السابق على رأي عمرو دياب بلاش تتكلم في الماضي».

انتخابات الزمالك

وكان باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك قد تم فتح التقدم له يوم الأحد الماضي وتستمر لمدة أسبوع، ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

وتتلقى اللجنة المشرفة على الانتخابات أوراق المترشحين لمدة 8 ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وذلك على مدار أسبوع كامل من 4 سبتمبر حتى 10 من ذات الشهر، قبل غلق باب الترشح.

search