الأحد، 13 أكتوبر 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الحكام» تحسم قرارها بشأن حكام نصف نهائي السوبر المصري بالإمارات (خاص)

اتحاد الكرة - أرشيفية

اتحاد الكرة - أرشيفية

محمد الصو

A A

اقترب الحكم الدولي، أمين عمر، من إدارة مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في 20 من الشهر الجاري بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

لجنة الحكام تستقر على حكام نصف نهائي السوبر المصري

وأكد مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور الإخباري”، أن عمر بات الأقرب لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، بعد نيل الترشيحات الأكبر من قبل أعضاء لجنة الحكام، على أن يتولى الحكم الدولي أحمد الغندور إدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي الآخر.

وأضاف المصدر خلال تصريحاته، تم استبعاد محمد معروف من إدارة مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بسبب الرغبة في إسناد المباراة النهائية لإدارته المقرر لها يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

مواعيد بطولة السوبر المصري في الإمارات

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

الأهلي

 

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

موعد نهائي السوبر المصري في الإمارات ومباراة البرونزية

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search