الأحد، 13 أكتوبر 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلاف مصري تونسي بسبب كريستيانو رونالدو بعد مواجهة البرتغال وبولندا

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رحمة عويس

A A

اشتعلت الأجواء في ستوديو التحليل الخاص بقناة بي إن سبورتس، بعد مواجهة البرتغال وبولندا في الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث دخل هيثم فاروق، نجم الزمالك الأسبق، في خلاف علني مع النجم التونسي الأسبق، طارق ذياب، بشأن أداء قائد البرتغال، كريستيانو رونالدو.

وفي المباراة التي جرت أمس السبت على ملعب وارسو الوطني، قاد رونالدو منتخب البرتغال لتحقيق فوز مريح بنتيجة 3-1 على بولندا، حيث سجل هدفًا، ليساهم في تصدر بلاده للمجموعة بعد تحقيقها ثلاثة انتصارات متتالية.

انتقاد تونسي لرونالدو

وخلال تحليله للمباراة، طالب المحلل التونسي المخضرم، طارق ذياب، روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، بالبحث عن بديل لرونالدو في خط الهجوم، مؤكدًا أن لاعب النصر السعودي لم يعد قادرًا على تقديم الأداء القوي في المباريات الكبيرة. 

وأضاف ذياب، "‏المدرب الإسباني لا يمتلك الجرأة لوضع رونالدو على الدكة كما فعل سانتوس سابقًا"، في إشارة إلى تراجع مستوى رونالدو واعتباره أزمة لأي مدرب يتولى تدريب منتخب البرتغال.

دفاع مصري عن رونالدو

ومن جهته، رد المحلل المصري هيثم فاروق بقوة على هجوم نظيره التونسي طارق ذياب، مشددًا على أهمية رونالدو للمنتخب البرتغالي، قائلًا، "البرتغال لديها لاعبين ومدربين رائعين، ولهذا وصلت لقمة كرة القدم حاليًا".

 وأكد فاروق، أن الحفاظ على الشغف في عمر رونالدو الذي يقترب من 40 عامًا أمر نادر وصعب، وأن أرقام اللاعب مع منتخب البرتغال لا يمكن تجاهلها، مضيفًا، "مارتينيز مقتنع تمامًا برونالدو، والنتائج التي يحققها المنتخب البرتغالي في تواجده غير طبيعية". 

وأشار مدافع الزمالك الأسبق، إلى أن كريستيانو رونالدو مثل ميسي ونيمار، لاعب محبوب على مستوى العالم وعازم على المشاركة في كأس العالم 2026.

وأكد هيثم فاروق، في ستوديو بي إن سبورتس، أنه لا يوجد بديل لرونالدو في منتخب البرتغال، مشيرًا إلى أن النجم البرتغالي يسجل في كل مباراة يشارك بها، سواء ضد المنتخبات الكبيرة أو الصغيرة، متابعًا، "كيف ستضع لاعبًا على الدكة وهو يسجل في كل مباراة؟".

البرتغال تتصدر مجموعتها في دوري الأمم الأوروبية

وبفضل أهداف برناردو سيلفا ورونالدو، تواصل البرتغال تصدر المجموعة الأولى في المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية، برصيد 9 نقاط، متقدمة بثلاث نقاط على كرواتيا، فيما تحتل بولندا المركز الثالث بثلاث نقاط، وتبقى اسكتلندا بلا أي نقطة حتى الآن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search