السبت، 06 يوليو 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فاروق جعفر: «رجال الأعمال لن تفيد الزمالك واحنا مش بنشحت»

فاروق جعفر

فاروق جعفر

محمد العزب - عبدالرحمن شريف

وصل فاروف جعفر لاعب الزمالك السابق، إلى مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، لتقديم أوراق ترشحه لانتخابات الزمالك المقبلة، والمقرر بدايتها في 20 أكتوبر المقبل.

وقال«فاروق»في تصريحات صحفية: « ترشحت لانتخابات الزمالك لأني أبن النادي ومصلحة الزمالك الأهم خلال هذه الفترة، ومن المهم أن يكون رئيس القلعة البيضاء رياضي، ورجال الأعمال لن تفيد النادي واحنا مش بنشحت».

واصل لاعب الزمالك السابق: «عودتي الى الزمالك ليست للانتقام، وما بعد الانتخابات نريد الاستقرار وعودة الزمالك إلى البطولات مثل الأربع سنوات السابقة، ومعي قائمة جيدة تعمل على ذلك».

وأتم «جعفر»: «الزمالك هو من صنع كل النجوم وجماهير الزمالك هي السبب في بطولات الفريق وتعشق الأبيض، ونريد أن نسعدها في الفترة المقبلة».

انتخابات الزمالك

وكان باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك قد تم فتح التقدم له يوم الأحد الماضي وتستمر لمدة أسبوع، ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

وتتلقى اللجنة المشرفة على الانتخابات أوراق المترشحين لمدة 8 ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وذلك على مدار أسبوع كامل من 4 سبتمبر حتى 10 من ذات الشهر، قبل غلق باب الترشح.