الأحد، 13 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عائلة زاهر» تحصد العدد الأكبر من جوائز مهرجان ملتقى نجم العرب (صور)

احمد زاهر

احمد زاهر

محمد شعبان

A A

كرّم مهرجان ملتقى نجم العرب في دورته الأولى، الفنان أحمد زاهر وبناته ملك أحمد زاهر، ليلي أحمد زاهر وأصغر أبنائه منى أحمد زاهر.

وحصد الفنان أحمد زاهر، جائزة المهرجان كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، كما حصدت ليلي أحمد زاهر جائزة أفضل ممثلة شابة.

أما ملك أحمد زاهر، فحصدت جائزة «أفضل ممثلة» دور ثاني عن دورها في مسلسل «محارب» فيما حصدت أصغر فنانة في عائلة زاهر، منى أحمد زاهر جائزة «أفضل وجه صاعد».

ولاحظ جميع المتواجدين داخل الحفل غياب المنتج هشام جمال خطيب النجمة ليلي أحمد زاهر عن تواجده في التكريمات الذي اعتاد التواجد بجانبها في جميع الفاعليات.

وعبّر النجم أحمد زاهر عن سعادته بالتكريم قائلًا: «أنا سعيد جدًا بالتكريم ده، وسعيد بحب الجمهور الذي جعلني أكون متواجدًا في هذا الحفل وسط بناتي، بعتبر التكريم ده مختلف وجديد عليا، لأنه لأول مرة بتكرم أنا وبناتي كمان في نفس المهرجان».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search