الأحد، 13 أكتوبر 2024

11:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريق النيابة العامة ينتقل إلى موقع حادث قطاري المنيا لإجراء المعاينة

حادث تصادم قطارى المنيا

حادث تصادم قطارى المنيا

ضحى محمد على

A A

انتقل منذ قليل فريق من النيابة العامة، إلى موقع حادث تصادم قطاري المنيا، وذلك لإجراء المعاينة اللازمة، للوقوف على أسباب الحادث الحقيقية. 

فيما أنتقل رجال الإسعاف إلى موقع حادث تصادم قطاري المنيا، والذى تصادما مع بعضهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم بالقرب من مدينة ماقوسة بمحافظة المنيا، حيث قام رجال الإسعاف بنقل المصابين والذى بلغ عددهم حتى الأن 19 مصابا، نقل 18 منهم إلى مستشفى المنيا العام، بينما نقل آخر إلى مستشفى المنيا الجامعي لخطورة إصابته. 

أفاد مصادر مطلع بمحافظة المنيا، أن هناك ما يقرب من 19 حالة إصابة فى حادث تصادم قطار مدينة ماقوسة، وأنه يتم الأن نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم لهم، مضيفا أنه الحادث لم يسفر عن أية حالات وفاة حتى الأن. 

وكان وصل منذ قليل اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، إلى مكان وقوع حادث تصادم قطارين بالقرب من قرية ماقوسة بمحافظة المنيا، وذلك لمتابعة أعمال رفع عربات القطار التي سقطت فى ترعة الإبراهيمية، والاطمئنان على المصابين، ومتابعة نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج. 

وكان وقع منذ قليل في صباح اليوم الأحد، حادث تصادم بين قطار النوم وقطار آخر قادم من القاهرة على خط الوجه القبلي، عند منطقة ماقوسة بمحافظة المنيا، سقط على أثره عربات من القاطرين فى ترعة الإبراهيمية، على الفور تم إخطار رجال الحماية المدنية بمديرية أمن المنيا، وتوجهوا على الفور إلى مكان الحادث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search