الأحد، 13 أكتوبر 2024

11:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيهاب الكومي: راحة صلاح كانت تنسيقية وتصريحات حسام حسن تخصه

محمد صلاح - حسام حسن

محمد صلاح - حسام حسن

محمود عبدالرحيم

A A

أكد إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منتخب موريتانيا كان له تأثير كبير على الأداء المصري، مشيرًا إلى التطور الملحوظ في الكرة الإفريقية.

الكومي: التأهل قرب ولكن الهدف أكبر

 أشار الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامجه "+90" على قناة “النهار”، إلى أن المنتخب المصري أصبح قريبًا من التأهل، قائلاً: "نحن على بعد نقطة واحدة من التأهل، لكن هدفنا هو إعادة هيبة الفراعنة وليس مجرد التأهل".

راحة صلاح وتنسيق الفريق

وأوضح الكومي أن حسام حسن، المدير الفني، وافق على راحة محمد صلاح بعد تنسيق مسبق مع الاتحاد، مضيفًا: "لدى حسام وفرة من اللاعبين، وإذا أراد أي لاعب الراحة من مباراة موريتانيا، سأوافق".

وشدد الكومي على أن حسام حسن يعامل جميع اللاعبين بشكل متساوٍ، وليس هناك أي معاملة خاصة لمحمد صلاح، مؤكدًا وجود حالة من السعادة بين اللاعبين بالتواجد مع المدرب.

تصريحات حسام حسن

في ختام حديثه، تطرق الكومي إلى تصريحات حسام حسن حول الانتخابات، مؤكدًا أن تلك الآراء تخص المدرب فقط ولا تشغلهم في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن لكل شخص إيجابيات وسلبيات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search