الأحد، 13 أكتوبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كم بلغ سعر الذهب عيار 9 في مصر اليوم؟ (تحديث لحظي)

الذهب - ارشيفية

الذهب - ارشيفية

إسلام التمساح

A A

سعر الذهب عيار 9 في مصر اليوم، في ظل التغيرات المستمرة التي يشهدها سوق الذهب في مصر، يتطلع الكثيرون إلى معرفة أحدث أسعار الذهب بمختلف عياراته. اليوم 13 أكتوبر 2024.

ويتصدر الحديث عن سعر الذهب عيار 9، الذي يعتبر من أقل العيارات شيوعًا، ولكنه يكتسب اهتمامًا خاصًا من بعض الفئات التي تبحث عن خيارات أكثر اقتصادية.

أسعار الذهب عيار 9 في مصر اليوم 13 أكتوبر 2024

سعر الذهب اليوم، وفقًا لآخر التحديثات من السوق المصرية، بلغ سعر جرام الذهب عيار 9 اليوم حوالي 1,545 جنيهًا. 

وعلى الرغم من أن هذا العيار لا يُستخدم بشكل شائع في صناعة الحُلي والمجوهرات مثل العيارات الأعلى (عيار 21 وعيار 24)، إلا أنه يوفر بديلاً جيدًا لمن يرغب في شراء الذهب بأسعار أقل.

أهم مميزات عيار الذهب جرام 9 وفق التجار

عيار الذهب جرام 9، يتميز الذهب عيار 9 بعدة جوانب تجعل منه خيارًا جذابًا لبعض المستثمرين، حيث  يُعتبر الخيار الأنسب لمن يبحث عن الاستثمار في الذهب بأسعار معقولة ورخيصة، و يمكن استخدام الذهب عيار 9 في صناعة بعض الحُلي البسيطة والإكسسوارات، ويمكن للمستثمرين شراء كميات صغيرة من الذهب عيار 9، مما يسهل عليهم الدخول إلى سوق الذهب دون الحاجة لاستثمار مبالغ كبيرة.

أسعار عيار 21 وعيار 18 بالمصنعية في مصر 13 أكتوبر 2024

سعر جرام الذهب عيار 18، تستمر أسعار الذهب في مصر في جذب انتباه المستثمرين والمستهلكين، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم 3,690 جنيهاً للمصنعية، وبدون احتساب المصنعية، بلغ سعر هذا العيار 3,590 جنيهاً. ويتراوح سعر المصنعية لعيار 21 بين 100 و150 جنيهاً.

فيما بلغ سعر الذهب عيار 18، لـ 3,292 جنيهاً بالمصنعية، حيث بلغ سعره دون المصنعية 3,086 جنيهاً. ويعتبر عيار 18 من أكثر العيارات طلباً بين المصريين، وتراوح سعر المصنعية لهذا العيار بين 145 و205 جنيهات، وفقًا لما ذكرته بعض الشركات، مع مراعاة نسبة المصوغ في المنتج الذهبي، وتعتبر هذه الأسعار بمثابة مؤشرات مهمة للمستثمرين، حيث يتابعون تطورات السوق بحثًا عن أفضل الفرص الاستثمارية.

 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search