الأحد، 13 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم، انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة الـسابع للمياه

 الدكتور هانى سويلم، وزير الموارد المائية والري

الدكتور هانى سويلم، وزير الموارد المائية والري

هاجر موسى

A A

كشف الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، عن انطلاق أسبوع القاهرة الـ 7 للمياه، اليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر الجاري، وذلك تحت عنوان "المياه والمناخ: بناء مجتمعات مرنة".

انطلاق أسبوع القاهرة السابع للمياه

وقال الوزير، إن أسبوع القاهرة السابع للمياه، بمثابة حدث بارز، حيث أنه سيجمع عددًا من الخبراء والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم، موضحًا أن أسبوع القاهرة السابع للمياه، بهدف مناقشة الموضوعات الرئيسية الـ 5 للمؤتمر، بالإضافة لتعزيز محاور الأسبوع لتشتمل على استعراض رؤى موحدة للقارة الإفريقية في مجال المياه مع الاستمرار في التركيز على محور "المياه والتغيرات المناخية" على المستوى العالمي.

وأشار الدكتور هاني سويلم، إلى أنه تم توفير كافة أشكال الدعم البشرى واللوجيستي لمنظمي الأسبوع، بما يمكنهم بالخروج بالنسخة الـ 7 من الأسبوع على الوجه الأمثل، وبما يليق بمكانة مصر ودورها الريادي.

أسبوع المياه الإفريقي

ويأتي أسبوع القاهرة السابع للمياه، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتزامن مع استضافة مصر لفعاليات "أسبوع المياه الأفريقي" والذى تستضيفه بوصفها الرئيس الحالي لمجلس وزراء المياه الأفارقة “الأمكاو”.

والجدير بالذكر، أنه سيتم تنظيم معرض على هامش الأسبوع والذي يقدم منصة استثنائية للمؤسسات الحكومية والخاصة لتسليط الضوء على برامجها ومنتجاتها وابتكاراتها في قطاع المياه ، ويشمل المعرض مجالات حيوية كتحلية المياه والطاقة المتجددة وأحدث الحلول التكنولوجية في مجال المياه، مما يمثل فرصة متميزة للتعاون وتبادل الخبرات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search