الأحد، 13 أكتوبر 2024

12:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دونجا يغادر معسكر منتخب مصر لصعوبة المشاركة أمام موريتانيا

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا

مصطفي غطاطي

A A

غادر نبيل عماد دونجا معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، وذلك نظرًا لصعوبة مشاركته في مباراة موريتانيا الثانية المقررة يوم بعد غد الثلاثاء 15 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وكان اللاعب نبيل عماد دونجا قد خضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، وأكدت الاختبارات استمرار معاناته من الإجهاد في هذه العضلة، لذا فضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب، وقد غادر المعسكر عقب تدريب اليوم.

منتخب مصر يغادر إلى موريتانيا غدا بطائرة خاصة

تستعد بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم للسفر إلى موريتانيا غدًا الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على متن طائرة خاصة.

وتأتي هذه الرحلة في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب الموريتاني المقررة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

تفاصيل رحلة موريتانيا

تستغرق رحلة منتخب مصر إلى موريتانيا من 7 إلى 8 ساعات، وهو ما يتطلب تجهيزات خاصة لضمان راحة اللاعبين وتفادي أي إرهاق قد يؤثر على أدائهم في المباراة، فلهذا قرروا السفر بطائرة خاصة.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن إلى توفير كل سبل الراحة للاعبين قبل خوض هذه المباراة المهمة.

جلسة التوأم مع محمد صلاح

وعقد الجهاز الفني للمنتخب جلسة مع قائد الفريق محمد صلاح، حيث تم الاتفاق على إراحته من مباراة موريتانيا المقبلة.

تأتي هذه الخطوة في إطار الحفاظ على لياقة اللاعب البدنية، خاصةً أن صلاح يعد أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق، ويحتاجه المنتخب في المباريات الحاسمة المقبلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search