الأحد، 13 أكتوبر 2024

12:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتفرج ببلاش، بث مباشر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا 2025

منتخب المغرب

منتخب المغرب

مصطفي غطاطي

A A

بث مباشر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطي في تصفيات أمم إفريقيا 2025، يلتقي منتخب المغرب لكرة القدم، مباراة مهمة، أمام نظيره إفريقيا الوسطى، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025 على أرض "أسود الأطلس".

بث مباشر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وتقام مباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطى على ملعب هونور في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. بث مباشر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويشارك منتخب أسود الأطلس في المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد تحقيقه انتصارين في الجولتين السابقتين على الجابون وليسوتو.

ويسعى المنتخب المغربي لمواصلة سلسلة انتصاراته في التصفيات، حيث لم يتعرض لأي هزيمة في الجولتين الماضيتين، ويطمح لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز موقعه في قمة المجموعة الثانية.

القنوات الناقلة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطي في تصفيات أمم أفريقيا

ينتظر ملايين من مشجعي كرة القدم في إفريقيا متابعة المباراة المنتظرة بين منتخبي المغرب وإفريقيا الوسطى. وقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن حصولها على حقوق بث اللقاء عبر قناة bein sports 4، بصوت المعلق الرياضي المغربي جواد بدة.

وتسعى إدارة القنوات باستمرار إلى تقديم أقوى المباريات والدوريات والبطولات العالمية لجمهورها في جميع أنحاء العالم. بث مباشر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا 2025

تشكيل المغرب لمواجهة إفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا

حراسة المرمى: ياسين بونو 

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، يوسف بلعمري، وجمال حركاس

خط الوسط: سفيان أمرابط، عزالدين أوناحي، وإلياس بنصغير 

خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي، وأيوب الكعبي. 

بث مباشر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا 2025

بث مباشر مباراة منتخب المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويغيب عن معسكر منتخب الأسود اللاعبين إبراهيم دياز من ريال مدريد ونصير مزراوي من مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، بخلاف عدم جاهزية المخضرم حكيم زياش نجم غلطة سراي، فيما تم استبعاد مدافعي الأهلي المصري أشرف داري ويحيى عطية الله.

مشاهدة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطي في تصفيات أمم أفريقيا

ووفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي تخص مجموعة البلد المضيف لتصفيات أمم أفريقيا 2025، فإن المغرب سيتأهل في جميع الحالات.

بمعنى إذا أنهى المنتخب المغربي التصفيات في المركز الأول في مجموعته، فسيتأهل مع الفريق الذي يحتل المركز الثاني.

أما إذا جاء في المركز الثاني، فسيتأهل إلى البطولة برفقة المتصدر ،وحتى لو احتل المركزين الثالث أو الرابع في مجموعته، سيتأهل أيضا بجانب الفريق المتصدر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search