الأحد، 13 أكتوبر 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

كارفخال

كارفخال

محمود عبدالرحيم

A A

بث مباشر مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، يستعد منتخب إسبانيا لمواجهة نظيره الدنماركي في مباراة حاسمة تقام اليوم السبت، على ملعب "إنريكي روكا" في موراسيا، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

إسبانيا والدنمارك، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية، ويدخل منتخب إسبانيا المباراة وهو في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه انتصارًا وتعادلًا في مباراتين، في المقابل، يتصدر المنتخب الدنماركي المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد نجاحه في الفوز في أول مباراتين له.

مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

إسبانيا، تتزايد عمليات البحث علي كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا والدنمارك، ويقدم لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لمشاهدة المباراة بدون تقطيع، وتبث أيضا المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري الأمم الأوروبية في مصر والشرق الأوسط، مما يتيح لعشاق الكرة الأوروبية متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

إسبانيا والدنمارك، بث مباشر دوري الأمم الأوروبية

دوري الأمم الأوروبية، تشير الإحصائيات إلى تفوق منتخب إسبانيا على الدنمارك في تاريخ المواجهات، حيث التقيا في 17 مباراة سابقة، حقق فيها "لا روخا" الفوز في 13 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين، مما يمنح اللاعبين الإسبان دافعًا إضافيًا لتحقيق الفوز.

بث مباشر مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

بث مباشر إسبانيا والدنمارك، يُفتقد منتخب إسبانيا في لقاء اليوم جهود لاعب الوسط رودري، الذي تعرض لإصابة مع مانشستر سيتي، بالإضافة إلى داني أولمو لاعب برشلونة، كما تم استبعاد نيكو ويليامز نجم أتليتك بلباو من معسكر المنتخب، هذه الغيابات قد تؤثر على أداء الفريق في مواجهة خصم قوي مثل الدنمارك.

ترتيب مجموعة إسبانيا والدنمارك

1- الدنمارك 6 نقاط

2- إسبانيا 4 نقاط

3- صربيا نقطة

4- سويسرا دون نقاط

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search