السبت، 12 أكتوبر 2024

11:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت، بث مباشر مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

البرتغال

البرتغال

محمود عبدالرحيم

A A

يلا شوت، بث مباشر مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، يستعد منتخب البرتغال لمواجهة منتخب بولندا اليوم على ملعب “نارودوي”، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بالمستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

بث مباشر مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

يطمح منتخب البرتغال، بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، بطل النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية في 2019، لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة، يأتي هذا بعد انتصاراته الأخيرة على كرواتيا واسكتلندا، حيث انتهت المباراتان بفوز البرتغال 2-1.

لايف مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

في الجهة المقابلة، يسعى منتخب بولندا، الوصيف برصيد 3 نقاط، لتحقيق الفوز لتصحيح مساره في البطولة، كان قد فاز على منتخب اسكتلندا 3-2، لكنه خسر أمام كرواتيا 0-1، مما يجعله في حاجة ملحة للنقاط.

مشاهدة مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات، سيتم نقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD1.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق علي محمد علي، مما يزيد من إثارة المباراة للجماهير.

مع اقتراب المباراة، يتوقع أن تكون الأجواء مشتعلة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز. هل سيتمكن البرتغال من تعزيز صدارته، أم سيحقق بولندا فوزًا مهمًا في سعيه للعودة إلى المنافسة؟

ترتيب مجموعة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية

1- البرتغال: 6 نقاط.

2- كرواتيا: 3 نقاط.

3- بولندا: 3 نقاط.

4- اسكتلندا: بدون نقاط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search