السبت، 12 أكتوبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الصحفيين» تناقش مع سفير روسيا حرب أوكرانيا وصراع الشرق الأوسط، الإثنين

نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين

محمد الداوي

A A

تستضيف نقابة الصحفيين، الاثنين المقبل 14 أكتوبر، جيورجى بوريسينكو، السفير الروسيي بالقاهرة، وذلك في تمام الواحدة ظهراً

وأعلنت نقابة الصحفيين، أن الحوار مع السفير الروسي سيتناول موقف بلاده مما يجرى في المنطقة، خاصة في غزة ولبنان وليبيا والسودان والدور الروسي الذي يمكن أن تقوم به في ظل هذا الصراع الدائر بها وحربها مع أوكرانيا ومستقبل ما يمكن أن نسميه بالنظام العالمي القادم.

وأكد حسين الزناتي رئيس لجنة الشئون الخارجية، أن ما يحدث الآن في المنطقة يحتاج إلى مزيد من الاطلاع على مواقف الدول المؤثرة في العالم ومتغيراته، ومن بينها روسيا كواحدة من القوي الدولية المؤثرة في العالم، ومن هنا تأتي أهمية هذا اللقاء في التوقيت الراهن للسفير الروسي بالقاهرة وهو ما جعل لجنة الشئون الخارجية بالنقابة تنظم هذا اللقاء.

وأكد الزناتي أن من قام بالإعداد لهذا اللقاء هو الزميل الصحفي أبو الحسين غنوم، وأنه سيقام بالقاعة المستديرة بالدور الثالث بمبنى النقابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search